• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة:الديلى ميل تجامل برشلونة على حساب ريال مدريد قبل الكلاسيكو !

ريال مدريد وبرشلونة

قامت ديلى ميل البريطانية أحد أكبر الصحف الأوروبية معاداة لريال مدريد بعد صحيفة الآس المدريدية بإختيار تشكيلة تضم 11 نجما من نجوم ريال مدريد وبرشلونة مجتمعين وصنفت هذه التشكيلة بأنها الأفضل بين اللاعبين وجاءت إختياراتها غريبة جدا ولا أحد يعرف حتى الآن المقاييس الفنية التى تم على أساسها إختيار هذه التشكيلة .

الصحيفة تدعى فى إختياراتها إنها إختارت حسب المستوى الحالى قبل الكلاسيكو ولكنها أخطئت كثيرا ونبدأ بتشكيلة الديلى ميل التى إختارت ثمانية نجوم من برشلونة وثلاثة لاعبين فقط من ريال مدريد .

الديلى ميل أصبحت غريبة جدا فهى تدعى أن حالة نجوم ريال مدريد سيئة جدا ولكنها تفاجئنا يوما بعد يوم بأن أندية البريمير ليج تتهافت على نجوم ريال مدريد حتى أن عشاق ريال مدريد يعتقدون أن الديلى ميل تعمدت تسريب تشكيلتها فى هذا الوقت لزيادة الشك داخل قلوب لاعبى الريال من أجل إثبات إنهم الطرف والحلقة الأضعف قبل الكلاسيكو يوم الأحد المقبل.

الديلى ميل إختارت تير تشيجين وبيكيه والبا ودانى ألفيس وراكيتيتش وماسكيرانو ولويس سواريز وميسى بينما إختارت من الريال بيبى وبيل وإيسكو فقط.

وسوف نستعرض معا أبرز العيوب الفنية القاتلة فى تشكيلة الديلى ميل البريطانية:

_فى حراسة المرمى لا أحد يستطيع أن يتجاهل إختيار كلاوديو برافو حارس مرمى برشلونة فكان الأجد من تشيجين وليس كل حارس يتصدى لضربة جزاء يكون الأفضل مع الإقتناع بأت تشيجين سيكون لديه مستقبل كبير فى المستقبل

 

_خط الدفاع الكل يؤكد أن دانى ألفيس ليس فى أحسن حالاته حتى أن برشلونة مضطر ليس أكثر فى التجديد له بسبب سوء حالة دوجلاس وعدم إقتناع إنريكى بمارتن مونتويا بالإضافة إلى أن برشلونة لن يستطيع التعاقد مع لاعبين فى يناير المقبل وحالة كارفخال الفنية والبدنية أفضل منه منذ فترة طويلة مع كامل الإحترام لتاريخ ألفيس الذى يعد من أفضل الأظهرة اليمنى فى العالم فى السنوات الأخيرة.

 

 

_خوردى البا لاعب مميز جدا ولكنه هذا الموسم ليس أفضل من مارسيلو الذى يقدم أفضل مستوياته مع الريال خصوصا بعد عودته من الإصابات التى لاخقته فى الموسمين الماضيين.

 

_عدم إختيار تونى كروس يؤكد تحامل الإنجليز دائما ضد كل شيء ألمانى وضد ريال مدريد فأرقام تونى كروس سواء من حيث الكم والكيف تؤكد إنه أحد أفضل لاعبى الوسط فى العالم

 

_رونالدو تراجع فى المستوى بالنسبة لأرقامه القديمه ولكنه حتى مع هذا التراجع فهو يمتلك أرقام مبهرة للجميع قياسا بكل لاعبى العالم حاليا بإستثناء ميسى ورونالدو السابق ويستحق التواجد على حساب بيل الذى صام عن التهديف فى آخر عشر مباريات

 

ولو إختارت الديلى ميل بناءا على المستويات الفنية الحالية كانت يجب أن تختار كل من :(كلاوديو برافو فى حراسة المرمى وفى الدفاع كل من بيكيه وبيبى وكارفخال ومارسيلو  وفى خط الوسط تختار تونى كروس وماسكيرانو وإيسكو  وفى الهجوم سواريز وميسى ورونالدو.

 

برأيك هل أخطئت صحيفة الديلى ميل فى تشكيلتها أم إنها كانت متعمدة لأرباك حسابات الريال قبل الكلاسيكو؟

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024