• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إياكم ثم إياكم .. فهذه بدايات السقوط ..!

2

قد يظن البعض أن برشلونة حاليا صار فريقا لايُقهر وأن المباريات صارت مضمونه قبل أن يلعبها الفريق ، ولكن مخطيء من يفكر بهذه الطريقة ، فمثلما برشلونة قادر على التغلب على أي فريق فإن أي فريق أيضا قادر على التغلب على برشلونة .

فلايوجد فريق في العالم لايقهر ، ومهما ارتفع مستوى فريق ما وقدم نتائجا مثالية فإنه يسقط بسهولة كبيرة لأن أول مايُسقطه الغرور والثقة المبالغ فيها والاستهانة بالخصم والتأثر بما يُقال في الإعلام .

لذا الكثير من عشاق برشلونة لم تعجبهم تصريحات نائب الرئيس خوردي ميستري الذي بدا واثقا بشكل زائد عن الحد بأن برشلونة مرشح فوق العادة لتخطي أي فريق وأنه لايخشى أي منافس بل إن المنافسين هم من يخشونه .

ولكن مهلا ميستري فأول طريق السقوط يكون بتلك التصريحات وأول طريق الانهيار والعودة للوراء تلك الثقة الزائدة عن الحد ولنا في الكثير من الفرق العبر ، فلا أحد ينسى عندما هلل الكثير عندما وقع البايرن مع الريال وتوقع الكثير بأن يمر البايرن بكل سهولة ويتخطى الريال نظرا للحالة التي كان عليها كل فريق وقت القرعة .

ولكن ماحدث أن الريال الغير مرشح في ذاك الوقت لقن بايرن درسا وهزمه ذهابا وإيابا وخاصة في الأليانز أرينا برباعية لاتنسى .. لذا لاشيء مضمون في كرة القدم وعلى لاعبي البرسا ألا يتأثروا بما يقال حتى لو كان على لسان أحد أفراد الإدارة .. لأن الألقاب لا تأتي إلا بالعمل بصمت ولم تأتي يوما بالتصريحات ولا بما يُقال في الإعلام .

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024