• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

نجم ريال مدريد لايقول الحقيقة ويعانى من تفوق كريستيانو رونالدو !

سانتيانا

لا أحد يستطيع أن ينكر أن كارلوس سانتيانا من أبرز نجوم ريال مدريد عبر تاريخه فقد إستطاع أن يحرز 289 هدفا بقميص المرينجى ولكن يبدو أن تحطيم صاروخ ماديرا لرقمه التهديفى أصابه بالغيرة والحزن وأصبح متناقض فى أحاديثه وبدأ يفقد الكثير من شعبيته داخل قلوب عشاق المرينجى.
كارلوس سانتيانا فى الخامس والعشرين من فبراير الماضى عندما حطم رونالدو رقمه التهديفى ووصل للهدف 290 قال فى حديث صحفى “تحطيم رونالدو لرقمي لم يزعجني لأنه لاعب كبير” وأشاد كثيرا بصاروخ ماديرا وأكد بأن رونالدو غير شكل ريال مدريد الأسبانى ولكن أطلق سانتيانا العديد من التصريحات المتناقضة والغريبة قبل كلاسيكو العالم بين ريال مدريد وبرشلونة.

سانتيانا نسى فضل ريال مدريد عليه وجعل حقده على رونالدو هو من يتكلم فقد قال إن رونالدو لاعب مغرور ويضر بمصالح الفريق وتوقع أن ينتصر برشلونة على الريال وبالطبع فإن صحيفة الآس المدريدية نشرت تصريحاته وكئنها سبق صحفى فهى دائما ماتبحث عن أى شيء يضر بمصالح ريال مدريد .

والسؤال هنا لماذا تغيرت تصريحات سانتيانا هل لأن رونالدو فى فترة وجيزه حطم كل أرقامه القياسية وجعلها تبدو من الماضى ولماذا لم يحمس لاعبى ريال مدريد قبل لقاء الكلاسيكو بدلا من إطلاق مثل هذه التصريحات الإنهزامية وهل رونالدو بالفعل أضر بمصالح ريال مدريد وهو اللاعب الذى نزف دما من أجل ناديه ؟

 

رونالدو ينزف الدمااء

 

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024