• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بايرن ميونيخ الألمانى بطل دورى أبطال أوروبا 2015 لهذا السبب !

Bayern Muenchen v VfL Wolfsburg - Bundesliga

كرة القدم مليئة بالمفارقات العجيبة وبب جوارديولا المدير الفنى لبايرن ميوينخ الالمانى أحد أبطال تلك المفارقات نظرا لتاريخه الرائع كمدرب حيث إستطاع خلال أعوام قليلة أن يكون أحد أهم وأشهر المدربين فى تاريخ دورى أبطال أوروبا.

جوارديولا مع برشلونة فى 2009 حقق دورى أبطال أوروبا وبعدها فى 2010 خرج من نصف نهائى دورى أبطال أوروبا أمام الإنتر بطل أوروبا فى نفس العام ومع تألق برشلونة ذهب سبعة نجوم من برشلونة لكأس العالم مع المنتخب الأسبانى الذى حقق اللقب وبعدها بعام حقق برشلونة دورى أبطال أوروبا للمرة الثانية مع جوارديولا.

ننتقل إذا لبايرن ميونيخ الفريق الذى يدربه جوارديولا حاليا فقد حقق دورى أبطال أوروبا 2013 ولكن مع هاينكس المدير الفنى الألمانى المميز وبعدها بعام قاد بب جوارديولا البايرن وخسر نصف نهائى أوروبا ضد ريال مدريد الذى حقق اللقب مثله مثلما فعل الإنتر فى 2010 ومع تألق بايرن ميونيخ مع بب ذهب العديد من نجوم بايرن ميونيخ مع المنتخب الألمانى لكأس العالم 2014 وحقق المنتخب الألمانى اللقب كما فعلها المنتخب الأسبانى  وفى حال ربطنا تلك الأحداث جيدا سنخرج بمفارقة قد تكون الأغرب فى تاريخ كرة القدم.

المفارقة تقتضى إنه كما فاز برشلونة بدورى أبطال أوروبا 2011 مع جوارديولا فإن بايرن ميونيخ بنفس لعبة الأرقام سيحقق اللقب هذا الموسم مع بايرن ميونيخ ولكن هل تتجقق تلك المفارقة أم تكون دربا من دروب الخيال؟

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024