• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إلغاء كأس العالم 1986 وكئوس عالم بيليه من أجل ميسى !

ميسى يخسر كأس العالم 2014

ليس جارى لينكر نجم منتخبب إنجلترا السابق فقط من يعانى من عقدة دييجو أرماندو مارادونا إسطورة كرة القدم الأرجنتينية بل أن معظم الإنجليز يعانون أيضا من تلك العقدة وأتى لهم تألق ميسى فى صالحهم من أجل ترسيخ مفهوم أن مارادونا ليس الأفضل فى تاريخ كرة القدم.

الديلى ميل البريطانية أحد أكبر الصحف البريطانية دشنت تقرير كامل فى صورة تحقيق صحفى حول سؤال هل فعلا ليونيل ميسى أعظم لاعب فى التاريخ أم لا؟

صحفىى الديل ميل البريطانية دارت إختياراتهم بين نجوم كبار للغاية غيروا من تاريخ كرة القدم مثل ليونيل ميسى وكريستيانو رونالدو ويترى هنرى وكرويف وبول جاسكوين وآلان شيرير وأجويرو وزالاتان إبراهيموفيتش وزين الدين زيدان وباولو مالدينى ولكن جميعهم لم يذكروا حتى من باب المجاملة الإسطورة دييجو أرماندو مارادونا والإسطورة البرازيلية بيليه.

التوجه العام فى بريطانيا حاليا هو تلميع ليونيل ميسى بأكبر طريقه ممكنة حتى يجعلوا عشاق كرة القدم ينسوا دييجو أرماندو مارادونا من أجل أن ينسى العالم مافعله مارداونا بإنجلترا فى كأس عالم 1986.

ميسى نجم خارق للعادة ومميز ومن أفضل لاعبى جيله ولكن أين ميسى وأين حتى كريستيانو رونالدو من كئوس العالم فمارادونا سحر العالم بالفوز باللقب بينما بيليه حقق المجد مع البرازيل ثلاث مرات ولكن يبدو أن الميول والإنتماءات الشخصية تعمى القلوب عن رؤية الحقيقة الواضحه للعالم وهى أن دييجو مارادونا فى كأس عالم 1986 وماتلاها مع نابولى الإيطالى قدم أفضل مردود للاعب لمس كرة القدم فى التاريخ.

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024