• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشيلسى سيتعاقد مع ميسى أو بوجبا !

بوجبا وميسى ومورينهو

أكدت  صحيفة الديلى تليجراف البريطانية أن إدارة تشيلسى اللندنى منحت جوزيه مورينهو مدرب الفريق الضوء الأخضر من أجل التفاوض مع ليوينل ميسى نجم برشلونة الأسبانى أو بول بوجبا نجم اليوفنتوس الإيطالى للتعاقد مع أحدهما فى الصيف المقبل.

تشيلسى قد تلقى العديد من الاخبار المالية الجيدة هذا الإسبوع فقد حصل على عقد رعاية من شركة الإطارات اليابانية الشهيرة يوكاهاما مقابل 200 مليون جنيه إسترلينى لمدة خمسة سنوات أى أن تشيلسى سيحصل على 40 مليون جنيه إسترلينى سنويا ستضاف للمبلغ الذى توفره إدارة النادى للميركاتو المقبل.

تشيلسى يعتمد على إنه سيتخلص من راتب فيرناندو توريس بالكامل وهذا سيقوى قواعد اللعب النظيف وبحسب التليجراف ستحاول إدارة تشيلسى إقناع ميسى أو بوجبا  للإنتقال لملعب الستامفورد بريدج فى الصيف.

التليجراف على الرغم من أن تلك الأخبار المالية بخصوص تشيلسى صحيحة إلا إنها إختلقت بنسبة 100 % خبر إمكانية التعاقد مع ميسى فلايوجد عاقل على وجه الأرض يظن أن برشلونة قد يفرط فى ميسى بعد المستوى المبهر الذى يقدمه حاليا كما أن مورينهو بنفسه أكد أن تشيلسى لايستطيع التعاقد مع ميسى مهما كانت المغريات وحتى بول بوجبا سيكون من الصعب جدا على تشيلسى دفع المبلغ الضخم الذى يريده اليوفنتوس لبيع بوجبا فى ظل الصراع الشديد على اللاعب من قبل أندية اليونايتد والسيتى وباريس سان جيرمان .

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024