• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو وصور : برشلونة ينهي الشوط الأول متقدما بهدف راكيتيتش

11

انتهى قبل لحظات الشوط الأول من قمة ملعب الكامب نو بين برشلونة ومانشستر سيتي على تقدم برشلونة بهدف نظيف .

وحاول السيتي السيطرة على المباراة منذ البداية ولكن سرعان ماسحب برشلونة منه البساط اذ سيطر نجومه على الملعب وصنعوا خطورة كبيرة على شباك هارت ، وفي الدقيقة السادسة كاد نيمار يسجل التقدم بعد أن تلقى تمريرة رائعة من ألفيس الذي ضغط على الدفاع وخطف الكرة ولكن تسديدة نيمار اصطدمت في القائم الأيمن .

وفي الدقيقة 11 سدد ميسي كرة جميلة تجاه شباك السيتي ولكن هارت تمكن من التصدي لها ليبعدها لركنية ، وفي الدقيقة 14 كاد السيتي يسجل الهدف الأول بعدما مرر توريه تمريرة جميلة لميلنر المنفرد بالمرمى لولا براعة نجم برشلونة وشتيغنم في الحصول على الكرة .

وفي الدقيقة 16 احتسب الحكم خطا لبرشلونة تقدم ميسي ليسدده ولكن الكرة علت المرمى بقليل ، وفي الدقيقة 18 سدد كورلاف تسديدة على مرمى شتيغن ولكنها كانت سهلة .

وفي الدقيقة 20 اشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه كولاروف بعدما دفع ميسي ، واشهر الحكم بطاقة صفراء في وجه ديفيد سيلفا بعد أن عرقل ميسي بالقرب من المنطقة وسددها ميسي ولكنها أيضا علت الشباك بقليل .

وفي الدقيقة 31 سجل راكيتيتش الهدف الأول لبرشلونة بعدما تلقى كرة جميلة من ميسي ليمنح برشلونة التقدم .

وواصل لاعبو السيتي تدخلاتهم القوية وأعطى الحكم بطاقة صفراء لنصري في الدقيقة 36 بعدما تدخل بقوة على نيمار ، وفي الدقيقة 38 ومن لقطة جميبلة مرر ميسي الكرة بين أقدام ميلنر في لقطة اثارت دهشة بيب غوارديولا .

للمرة الثانية في لقاء برشلونة أمام مانشستر سيتي يحرم القائم الفريق الكاتلوني من هدف محقق بعدما سدد سواريز كرة تجاه الشباك في الدقيقة 44 ولكن القائم صد كرته وحرمه من تسجيل هدف فريقه الثاني في اللقاء ، ولينتهي الشوط على تقدم برشلونة بهدف .

هدف برشلونة الاول

2


3 2

ريهام محمد – هاي كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024