• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الأرسنال إقترب من الوصول لرقم ريال مدريد التاريخى السلبى فى دورى أبطال أوروبا!

ريال مدريد والأرسنال

من الصعب أن تجد أحد من عشاق كرة القدم يكره الأرسنال فهو فريق مهما كانت نتائجه السلبية يقدم عروضا فنية رائعة ويقدم طريقة لعب جديدة ومميزة فى عالم كرة القدم.

الأرسنال قدم عرضا مميزا أمام موناكو كما كان متوقعا فهو لايعرف الإستسلام ولكن لايعرف الإنتصار أبدا فى دورى أبطال أوروبا فهذه هى المرة الخامسة على التوالى التى لم يتأهل فيها لربع نهائى المسابقة والخروج من دور 16.

الأرسنال خرج من برشلونة فى 2011 والميلان فى 2012 وأمام بايرن ميونيخ فى 2013 و2014 وفى هذا الموسم أمام موناكو ومعظمهما بنفسا لطريقة يكون متأخرا فى الذهاب بنتيجة كبيرة وتجده فى العودة يعود من بعيد ولكنه يفشل فى النهاية.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد الأسبانى هو أكثر الفرق خروجا من دورى أبطال أوروبا من دور 16 بطريقة متتالية وحدث ذلك ست مرات من قبل منذ موسم 2004 _2005 حتى موسم 2009_2010 إلا أن جاء مورينهو وإستطاع إعادة الفريق للطريق الصحيح فى البطولة ومنذ ذلك الوقت والفريق لم يغادر نصف نهائى المسابقة إطلاقا ونجح الموسم الماضى فى الفوز باللقب فهل يحتاج الأرسنال لمورينهو جديد ليستفيق من الكبوة الأوروبية أم سيكون لفينجر حلا آخر وسيعاود الكرة الموسم المقبل.

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024