• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

عفوا كريستيانو .. حتى في هذه يتفوق عليك ميسي ..!

1

لايمكن إنكار أو التشكيك في أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من أبرز اللاعبين في كرة القدم في العقد الأخير وأنه رفقة ميسي أفضل لاعبين في عالم كرة القدم في الوقت الحالي وأنه يملك مميزات تجعله مثار اعجاب الكثيرين عبر العالم .

ولعل اصرار كريستيانو وتحديه ليكون الأفضل أبرز مايميزه ويثير الاعجاب ، وروحه الكبيرة التي يلعب بها ولكن لايمكن إنكار أيضا أن ميسي يتفوق على كريستيانو في جوانب عدة ، ولعل ما أظهره كريستيانو كثيرا هذا الموسم وخاصة مؤخرا أمام ليفانتي عندما رفض الاحتفال بهدف  زميله غاريث بيل الأول حيث وجد في قرارة نفسه أنه كان الأحق بافتتاح التسجيل بعد مجهوده الكبير يؤكد ذلك  .

كما أنه أظهر كثيرا أنه يبحث عن مجد شخصي له وأنه يفكر في ملاحقة ميسي والتفوق عليه حتى لو كان ذلك على حساب فريقه ، لذا يظهر انزعاجه كثيرا عندما لم يمرر له أحد زملائه كرة كانت من الممكن أن تجعله يسجل هدفا ولهذا غضب أمام ليفانتي وكان منزعجا وقل مستواه في الشوط الثاني .

ولكن لو نظرنا إلى ميسي في هذه النقطة سنجد أن ميسي آخر مايبحث عنه هو المجد الشخصي ، فمايهمه أولا وأخيرا هو الفريق لذا الأهداف تأتي له دون أن يسعى وراءها ، كما أنه يلعب لزملائه أكثر مما يلعب لنفسه ولعل تصدره لقائمة صانعي الأهداف وتفوقه على صناع اللعب رغم أنه مهاجم هو مايبرز ذلك .

فعلى كريستيانو لو أراد فعلا أن يتفوق على ميسي ألايفكر في الأرقام أو في الانجازات الفردية وأن يضع مصلحة فريقه في المركز الأول ولايلتفت لأي انتقادات قد توجه له وإلا سيدخل في متاهة قد تؤثر عليه أكثر وتجعله يتراجع وتجعل ميسي بما يمتلكه يتفوق أكثر وأكثر .

كما أن مافعله كريستيانو مع جمهور الريال جعله تحت مثار انتقاد بعدما أثبتت الفيديوهات أنه سب جمهور الريال الذي انتقده وهذا مايعكس أنه بدا منزعجا ومتوترا للغاية لعدم تسجيله أمام ليفانتي وعدم قدرته على ملاحقة ميسي .. فعلى كريستيانو أن ينسى ميسي لأن من ينظر لخصمه ويظل يفكر فيه سيظل خصمه متفوقا عليه .

أحمد السيد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024