• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : تشيلسي يتعادل مع ساوثهامبتون ويرفض هدية مانشستر سيتي

Chelsea v Southampton - Premier League

تعادل تشيلسي مع ساوثهامبتون بهدف لكل فريق، في المباراة التي اقيمت مساء الاحد ضمن مباريات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، والتي لعبت على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز.

الشوط الاول شهد قوة كبيرة من ساوثهامبتون وحاول في العديد من المرات على مرمى البلوز، وفي الدقيقة 11 تمكن اللاعب الاسباني دييجو كوستا من تسجيل الهدف الاول لتشيلسي عن طريق راسية عبر تمريرة من ايفانوفيتش.

وفي الدقيقة 19 سجل اللاعب تاديتش هدف التعادل لفريقه عبر ركلة جزاء مشكوك في صحتها على اللاعب ماتيتش. وانتهى هذا الشوط بتلك النتيجة.

في الشوط الثاني دخل الفريقين وهدفهم الحصول على الثلاث نقاط، وقام مورينيو باخراج اللاعب ماتيتش وانزل بدلاً منه راميريز، فيما كان رد رونالد كومان باخراج كلا من ديفيز وتاديتش ونزول بدلاً منهم براوس وفيلب.

وتواصلت المحاولات بين الفريقين من اجل البحث عن الهدف الثاني والحصول على الثلاث نقاط، كما خرج اوسكار ونزل ريمي من اجل زياد العدد الهجومي، كما نزل كوادرادو بدلاً من ويليان،ولكن لم يتغبر الكثير في المباراة، وتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

هدف تشيلسي الاول 

هدف ساوثهامبتون الاول

Chelsea v Southampton - Premier League Chelsea v Southampton - Premier League Chelsea v Southampton - Premier League FBL-ENG-PR-CHELSEA-SOUTHAMPTON FBL-ENG-PR-CHELSEA-SOUTHAMPTON

محمد العتمة – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024