• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة: الديلى ميل تقع في خطأ فادح وتتجاهل قمة تشيلسى وليفربول !

تشيلسى وليفربول 2015

يتبقى للدورى الإنجليزى عشرة مباريات على نهايته فنحن وصلنا للإسبوع التاسع والعشرين والمنافسة محتدمه على الفوز باللقب والتأهل للمراكز الأوروبية والإبتعاد عن مراكز الهبوط ويعتبر البريمير ليج من أكثر الدوريات العالمية شغفا ومتابعة.

كل فرق الدورى الإنجليزى لها عشرة مباريات ماعدا تشيلسى الذى لديه مباراة مؤجلة ضد ليستر سيتى ستقام يوم التاسع والعشرين من إبريل وكان الإتحاد الإنجليزى قد أجلها بسبب إنشغال البلوز بنهائى كأس الكابيتال وان ثم المواجهة الأوروبية ضد باريس سان جيرمان فى ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا.

صحيفة الديلى ميل البريطانية أخطئت خطئا كبيرا عندما نشرت روزنامة البريمير ليج حتى نهاية الموسم حيث قامت بتدشين جدول لمباريات تشيلسى المقبلة فى المسابقة وتجاهلت وضع قمة الإسبوع السادس والثلاثين والتى ستقام بين تشيلسى وليفربول فى التاسع من مايو بمبلعب الستامفورد بريدج وبالطبع مباراة قمة مثل تشيلسى وليفربول لايمكن تغافلها وتناسيها الا ان كان هناك هدف من هذا التجاهل ، حيث ان الكل شاهد الحملة الكبيرة على تشلسي بعد الخروج من ابطال اوروبا …!

وهذه صوره جدول مباريات تشيلسى المقبلة بالدورى كما أدرجته صحيفة الديلى ميل وغياب قمة تشيلسى وليفربول المقرر إقامتها فى التاسع من مايو المقبل .

 

خطأ الديلى ميل الفادح

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024