• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

احذر برشلونة الوقوع في المصيدة ..!

10

الجميع ينتظر كلاسيكو الليغا الذي سيستضيفه ملعب الكامب نو يوم الأحد الموافق الثاني والعشرين من مارس الجاري ، والصحف والعديد من المتتبعين يرشحون برشلونة للفوز في هذا الكلاسيكو نظرا للحالة السيئة التي يمر بها ريال مدريد في الأونة الأخيرة .

ولكن كما عودتنا مباريات الكلاسيكو فإنه عندما ترشح فريقا للفوز وآخر للخسارة فإن العكس مايحدث ، ولعل سجلات التاريخ تدون ذلك جيدا ، فلو عدنا بالذاكرة لحالة برشلونة قبيل كلاسيكو نهائي الكأس في 2011 والتصريحات التي كانت تتردد من جانب برشلونة ومن رئيسه في ذاك الوقت روسيل حول أنهم سيكتسحون الريال بالخمسة والستة ولكن ماحدث هو أن الريال أجبر برشلونة على الخسارة وظفر باللقب لأن التاريخ غالبا يقف مع الفريق غير المرشح لأنه يتحدى الاعلام ويتحدى كل من ينتقص منه بينما الفريق المرشح يصيبه الغرور ويقع في مصيدة الاعلام فطريقه يكون الخسارة .

وفي الموسم الماضي الكثير كان يرشح الريال للفوز على برشلونة في كلاسيكو الليغا مابين الذهاب والاياب ولكن برشلونة دخل واستطاع أن يحسم كلتا المباراتين لصالحه ، ومايحدث حاليا يثير القلق لدى العديد من جمهور برشلونة ، فالجميع يرشح الفريق الكاتلوني مما سيعطي دافعا أكثر للاعبي الريال للرد .

كما أن أغلب مشجعي الفريق رفضوا تماما سخرية نيمار من ريال مدريد وضحكاته عندما سئل عن هزيمة الريال وشالكة ، فهذا هو بداية طريق السقوط ، فعندما تتحدث عن خصمك وتشغل نفسك به فإنك تعطيه مفتاح التفوق عليك ، والتاريخ لايمكن أن يمحو ماحدث في الماضي .. لذا على برشلونة أن يحذر من الوقوع في مصيدة الغرور والانتصار قبل اللعب وليحذر أكثر من قوة الريال في تلك المباراة .. فهي ستكون بمثابة تحد كبير لنجوم الريال ولمدربهم أنشيلوتي الذي سيدخل هذه المباراة  مستأسدا لاستعادة ثقة الجميع ..!

 

ريهام محمد – هاي كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024