• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : فولفسبورغ يتغلب على الانتر بثلاثية ويحسم جولة الذهاب لصالحه

10

نجح فريق فولفسبورغ الالماني في حسم جولة الذهاب لصالحه بعدما تغلب على انتر ميلان في ملعبه بثلاثية مقابل هدف .

ومن المثير أن انتر ميلان هو من كان قد افتتح التسجيل في المباراة عن طريق رودريغو بالاسيو في الدقيقة الخامسة ، ولكن بعد هذا الهدف بدأ ضغط الفريق الالماني المكثف واستطاع تسجيل التعادل في الدقيقة 28 عن طريق رونالدو رودريجيز لينتهي الشوط على التعادل الايجابي .

وفي الشوط الثاني بدأ فولفسبورغ بالضغط منذ البداية على دفاعات الانتر بحثا عن تسجيل هدف التقدم ، كما حاول انتر المبادرة هو الآخر رغم تفوق فولفسبورغ عليه ، وفي الدقيقة 57 اهدر بالاسيو فرصة تسجيل الهدف الثاني بعدما انفرد بالمرمى حيث سدد بغرابة الكرة خارج الشباك .

وفي الدقيقة 59 مرر جوستافو كرة رائعة لزميله المنفرد بالمرمى ولكن رانوكيا كان يقف في المكان المناسب حيث استطاع أن يبعد الكرة إلى ركنية .

وفي الدقيقة 65 نجح المتألق النجم البلجيكي دي بروين في تسجيل الهدف الثاني لفولفسبورغ بعدما تلقى تمريرة رائعة من فيرليا الذي استغل خطأ حارس الانتر الذي أعطاه الكرة بالخطأ ليستغل دي بروين تمريرة زميله ويسجل الثاني لفريقه .

وواصل فولفسبورغ ضغطه على دفاع الانتر و نجح في اضافة الهدف الثالث  بعدما سجل المتألق دي بروين هدفا رائعا من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 76 ليتقدم الفريق الالماني بثلاثية .

وفي الدقيقة 91 أهدر دي بروين فرصة هدف محقق ليضيع على فريقه فرصة حسم المباراة بنتيجة أكبر لينتهي اللقاء على فوز الفريق الالماني بثلاثية .

أهداف المباراة :

هدف إنتر ميلان الأول هدف فولفسبورج الأول / هدف فولفسبورج الثاني / هدف فولفسبورج الثالث 

1

10 3 5

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024