• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صور: فلورنتينو بيريز يصدق على إنفرادات هاى كورة فى مؤتمره الصحفى !

فلورنتينو بيريز ورونالدو

 

من شاهد المؤتمر الصحفى الذى أجراه فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الأسبانى سيشعر بأنه ملخص لمجموعة من الإنفرادات والأخبار التى إنفرد بها هاى كورة منذ فترة طويلة.

 

كشفنا لكم أن الآس المدريدية تشن حربا شخصية ضد فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد لا علاقة لها بالفريق لذا فكان هجوم فلورنتينو بيريز شديدا عليهم حيث قال “أما الآس فهم يستهدفون شخصي وكلما حدثت مشكله يرجعونها لى وكأنني سبب جميع المشاكل  ,الا تخجلون من الكذب المستمر … الى متى ستستمرون على هذا الطريق “

 

 

 

نصيحة لريال مدريد … لاتكمل الدورى فالأمور محسومة لبرشلونة ! - هاي كورة

 

 

كنا فى هاى كورة كشفنا لكم أن الآس بصورة مستمرة تشن حربا مستعرة على ريال مدريد بسبب أن فلورنتينو بيريز كف مخططهم لإستغلال إسم ريال مدريد من أجل الدعايا والربح وليس لمصلحة الكيان لذا فكان رد بيريز قاسيا اليوم فى مؤتمره الصحفى بأن الإعلام المدريدى للإسف هو من يقف ضد الفريق وذكر الماركا بأنهم أحيانا تنشر أخبار كاذبة ضد الفريق ولكن كان أكثر شراسة ضد الآس المدريدية.

 

 

هذا هو الوقت المناسب من الآس لضرب ريال مدريد ! - هاي كورة

 

 

بيريز وجه رسالة للصحف الإنجليزية والآس بأن تكف الحديث عن الراحلين عن ريال مدريد لأن بيل ورونالدو سيبقوا نجوما فى الفريق ولانية للتفريط فيهم وطابهم بعدم الحديث عن من رحلوا عن الفريق بأنهم قديسين ونجوم لأن الكثير منهم لم يصنع مستويات وإنجازات كبيرة كما كان فى ريال مدريد وبالطبع هنا يقصد الحديث عن دى ماريا وأوزيل الذين كانا نجمين كبيرين فى الريال ولكن بمجرد خروجهما لم يظهرا بالمستوى الكبير وخصوصا دى ماريا .

 

وعن سبب التراجع الذي ظهر عليه الفريق قال ” لقدحققنا أربعة ألقاب الموسم الماضي لكننا في الموسم الحالي تعرضنا لإصابات قوية كإصابة مودريتش وجيمس رودريغيز وهذا مادمر الفريق بشكل كبير “ وهذا الكلام قد ذكرناه فى هاى كورة بالتحديد وكشفنا لكم أن الإرهاق وتلاحم البطولات والإصابات أثرت على الفريق.

 

أما عن رونالدو فقدقال بيريز” لقد نالت منه الشائعات بدوره بسبب احتفاله وهو أمر شخصي ليس لنا دخل به ,والكل يعرف اين كان رونالدو قبل شهرين عندما استلم جائزة افضل لاعب في العلم .. الا يكفيكم ذلك…! وهذا كشفناه فى هاى كورة أيضا فى حينها .

 

 

عشرة أسباب وراء إصابة ريال مدريد بالطاعون فى 2015 ! - هاي كورة

 

أما حديثه عن نهائي كأس اسبانيا فقد قال ” مدريد لم يعلن موقفه من اختيار ملعبه لإقامة مباراة النهائي , فالطرفين اختاروا الملاعب التي يودون اللعب عليها وستقرر لاحقاً قرارانا بشأن الأمر : وهذا رد غاية فى الذكاء من بيريز الذى بهدوء أرسل رسالة للجميع وللمنتقدين أن موضوع نهائى الكأس هذا بيد ريال مدريد ليس بيد طرف آخر وعلى من يريدون خوض المباراة فى البيرنابو يدركون جيدا من حديث بيريز أن المهمة مستحيلة وعليهم اللجوء لملعب آخر وهذا ماقد كشفناه أيضا فى وقت سابق.

 

 

من الغباء أن تكرر الخطأ مرتين ياإدارة برشلونة ! - هاي كورة

 

 

يذكر إننا فى البارحه قد أكدنا لكم أن فلورنتينو بيريز إستطاع حسم صفقة إنتقال دانييلو ظهير أيمن بورتو بطريقة ذكية تجعل متتبعين كرة القدم يدركون جيدا أن بيريز لايزال رجل الصفقات الأول فى العالم حاليا.

 

 

بورتو لم يستطيع خداع فلورنتينو بيريز والسبورت يشهد بحنكة الشامخ ! - هاي كورة

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة

 

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024