• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

انشيلوتي على صفيح ساخن ..!

انشيلوتي

أشارت الماركا في عددها الصادر اليوم حول الإقالة المحتملة لانشيلوتي حال خسر من برشلونة في الكلاسيكو ولكن دعونا نتناول الأمر سوياً لنرى مايكمن خلف تلك العناوين الصحفية النارية .

فمن خلال الحديث الذي دار في الآونة الأخيرة من قبل انشيلوتي والذي أوضح من خلاله أن بيريز يعد الداعم الأول له في ريال مدريد برغم تراجع النتائج وأنه يتصل به بصورة مستمرة لمؤازرته ومساندته في ظل مايواجهه من انتقادات واسعة سواء من مشجعي ريال مدريد أو من الصحافة فأن الصورة تظهر لنا بوضوح أكثر .

فحينما يكون رئيس النادي يتعامل مع مدرب فريقه معاملة بيريز لانشيلوتي والتي أوضحها مدرب البلانكو في حواراته فأنه بالضرورة لابد لنا أن نعلم أن إقالة انشيلوتي حال تلقى الهزيمة في الكلاسيكو لن تكون واردة من قبل بيريز لكنها ربما في تلك الحالة تكون مطلباً جماهيرياً بسبب استمرار التراجع والتفريط في فرصة المنافسة على الليجا والحصول على اللقب .

فبيريز لن يفكر في إقالة انشيلوتي حتى وإن خسر الكلاسيكو لكن حال حدثت الخسارة بالفعل .. فهل يستطيع بيريز حينها مواجهة الضغط الجماهيري الذي سيحاصره بصورة كبيرة ويظل على موقفه أم تقتلع رياح الغضب هذا الموقف ؟

مقالة بقلم : دعاء أحمد




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024