• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : بايرن ميونخ يكتسح شاختار بسباعية ويتأهل لربع النهائي

4

نجح بايرن ميونخ في حسم تأهله لدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما اكتسح شاختار دونتسيك في أليانز أرينا بنتيجة كبيرة سبعة أهداف مقابل لاشيء .

وبدأ بايرن المباراة ضاغطا منذ البداية من أجل افتتاح التسجيل مبكرا واستطاع نجمه الالماني توماس مولر  تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الرابعة من ركلة جزاء ، وواصل بايرن ضغطه وأهدر ليفاندوفيسكي فرصة الهدف الثاني بعدما سدد كرة بجوار المرمى .

وفي الدقيقة 24 سدد ليفاندوفيسكي كرة رأسية رائعة ولكن القائم صدها ، ونجح بايرن في اضافة الهدف الثاني أمام شاختار عن طريق نجمه الالماني بواتينغ الذي أكمل تسديدة ليفاندوفيسكي وأدخلها بقدمه في الدقيقة 34 ليمنح فريقه التقدم بهدفين .

وفي الدقيقة 36 لف مولر ودار وسدد تسديدة رائعة ولكنه مرت بمحاذاة القائم ، وواصل بايرن ضغطه ولكن دون تسجيل أي أهداف جديدة لينتهي الشوط على تقدمه بهدفين .

وفي الشوط الثاني واصل بايرن ضغطه ونجح في تسجيل هدفين متتاليين أولا عن طريق ريبيري بجملة تكتيكة رائعة وثانيا عن طريق مولر ليتقدم بايرن برباعية .

ونجح اولغر بادشتوبر في تسجيل الهدف الخامس للعملاق البافاري في شباك شاختار في الدقيقة 64 برأسية رائعة حاول الحارس التصدي لها إلا أنها كانت قوية لتسكن الشباك ويتقدم بايرن بخماسية .

وشهدت الدقيقة 75 هدفا سادسا رائعا سجله النجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي بعدما تلقى تمريرة ذهبية بالمقاس من شفانشتيغر انفرد من خلالها بالمرمى وسدد كرة أرضية زاحفة مسجلا الهدف السادس ، ووضع ماريو غوتزة بصمته في اللقاء باضافة الهدف السابع لفريقه في الدقيقة 87 ليزيد من معاناة الفريق الأوكراني ويؤكد تأهل فريقه لربع النهائي بنتيجة كاسحة .

أهداف المباراة :

هدف بايرن ميونخ الاول / هدف بايرن ميونخ الثاني / هدف بايرن ميونخ الثالث / هدف بايرن ميونخ الرابع / هدف بايرن ميونخ الخامس / هدف بايرن ميونخ السادس / هدف بايرن ميونخ السابع

3 1
1 3 1 10 10

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024