• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : شالكة يلقن ريال مدريد درسا في البيرنابيو وكاسياس ينقذه ويقوده لربع النهائي ..!

1

نجح ريال مدريد في التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا رغم هزيمته أمام شالكة برباعية على ملعبه في البيرنابيو حيث تأهل بنتيجة 5 أهداف مقابل أربعة بفضل تألق نجمه كريستيانو وقائده ايكر  كاسياس .

وبدأ شالكة المباراة بشكل أفضل من الريال حيث سيطر بشكل كبير على أول 20 دقيقة من المباراة واكتسح الملعب وصنع خطورة كبيرة حتى نجح في ترجمة تفوقه في الدقيقة 20 عن طريق نجمه فوكس الذي سجل الهدف الأول .

وتلقى نجوم الريال صافرات استهجان من قبل الجماهير لسوء الأداء إلا أن الفريق استطاع تعديل النتيجة في الدقيقة 25 برأسية رائعة من ضربة ركنية ، وفي الدقيقة 40 سجل هونتيلار الهدف الثاني لفريقه بتسديدة رائعة ، وعاد كريستيانو وعدل الكفة مجددا للريال برأسية رائعة من عرضية كوينتراو لينتهي الشوط على التعادل 2-2 .

وبدأ ريال مدريد الشوط الثاني بشكل أفضل حيث تحسن أداء الفريق بشكل كبير ونجح نجمه الفرنسي كريم بينزيما في تسجيل الهدف الثالث ليمنح التقدم للفريق للمرة الأولى في المباراة في الدقيقة 52 .

وحاول شالكة تعديل النتيجة وتسجيل الهدف الثال ونجح نجمه سان بتسديدة رائعة على طريقة الكبار في تسجيل الهدف الثالث .

وفي الدقيقة 65 اهدر اربيلوا فرصة هدف رابع بعد ان سدد الكرة بطريقة ضعيفة واستطاع الحارس ان يحصل عليها ، وفي الدقيقة 70 ومن كرة رائعة من كريستيانو لايسكو لكروس سدد النجم الالماني تسديدة رائعة ولكن الحارس تصدى لها .

وفي الدقيقة 85 نجح النجم الهولندي المتألق هونتيلار في تسجيل الهدف الرابع لفريقه بتسديدة رائعة ارتطمت في العارضة ثم سكنت في الشباك .

وفي الدقيقة 87 كاد شالكة يسجل الخامس لولا براعة كاسياس في التصدي، وفي الدقيقة 90 أنقذ كاسياس الريال مرة أخرى شباكه من الهدف الخامس لينتهي اللقاء على فوز شالكة برباعية وتأهل الريال .

أهداف المباراة :

هدف شالكه الأول / هدف ريال مدريد الأول / هدف شالكه الثانى / هدف ريال مدريد الثانى / هدف ريال مدريد الثالث / هدف شالكه الثالث / هدف شالكه الرابع

4
2 3 2 11

3

1

4

2

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024