• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة : هل هذا الرجل هو المسئول عن فشل انشلوتي …؟!

-333

لا يوجد شيء سيء في هذا الموسم على جمهور الريال اسوأ من هذا اليوم الذي فقد فيه الفريق الصدارة في ترتيب الدوري وكذلك لقب الهداف الذي كان به فارق شاسع بين رونالدو وثلاثي برشلونة كاملا ميسي ونيمار وسواريز …! حيث كانت المقارنة بين رونالدو لوحدة وهذا الثلاثي كاملا …! .
اليوم ربما الكثير شاهد التراجع الذي حدث في ريال مدريد من زاوية اخرى وكما يقول المثل ” وراء كل رجل عظيم امرأة عظيمة …! ” ولكن في كرة القدم ” وراء كل مدرب عظيم مساعد عظيم …! ” …! ولربما الصورة أعلاه تجسد وبشكل شبة رسمي من كان وراء السيد انشلوتي الموسم الماضي في كل نجاحاته …!
زيدان كمساعد مدرب كان ناجح بامتياز كبير …! وتبين هذا الامر من خلال التبديلات التي يجريها انشولتي بين الشوطين لأن نظرة زيدان كانت ثاقبة وقوية جدا بحكم خبرته في اسبانيا ومع الفرق الاسبانية والأوروبية .
هذا الموسم الحال مختلف تماما فعندما غادر زيدان بات الامر اكثر صعوبة على السيد انشلوتي ومساعديه …! وتحديدا فرناندو هيرو الذي يعتبر قائدا وإداريا ناجحا ، ولكنة لا يمتلك الحس الفني مثل زين الدين زيدان …! فهل بالفعل خروج زيدان من منصبة هو وراء فشل انشلوتي هذا الموسم ..؟!
ريان الاحمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024