• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : برشلونة يقبض على الصدارة بسداسية بأقدام ميسي وسواريز

1

نجح برشلونة في القبض على صدارة الليغا بعدما اكتسح رايو فاليكانو بخماسية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت في ملعب الكامب نو .

وبدأ برشلونة المباراة بشكل هاديء وسنحت فرصة لفاليكانو في الدقيقة الأولى ولكنها مرت بسلام بعدما سيطر عليها كلاوديو برافو .

ونجح الاوروغواياني لويس سواريز في افتتاح التسجيل في الدقيقة الخامسة بعدما تلقى تمريرة جميلة من المايسترو تشافي هيرنانديز ليتقدم برشلونة سريعا في المباراة.

وفي الدقيقة التاسعة مرر تشافي كرة جميلة لسواريز الذي تخطى الحارس ولكنه مرر كرة ضعيفة استطاع الدفاع ان يتصدى لها .

وفي الدقيقة 21 أهدر بيدرو فرصة الهدف الثاني بعد انفراده بالمرمى ولكن الحارس حصل على الكرة قبله .

وفي الدقيقة 29 احتسب الحكم خطأ قريبا لفاليكانو سددها روبيرتو ولكنها مرت بجوار القائم ، وفي الدقيقة 33 مرر سواريز كرة جميلة لميسي الذي انفرد بالحارس ورفع الكرة من فوقه ولكنها مرت بجوار القائم لينتهي الشوط على تقدم برشلونة بهدف نظيف .

وفي بداية الشوط الثاني استمر ضغط برشلونة من أجل تعزيز تقدمه ونجح نجمه جيرارد بيكيه في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 48 بعدما استغل الكرة الرأسية التي ضربت القائم .

وفي الدقيقة 54 أهدر انيستا فرصة الثالث بعدما تمكن الحارس من التصدي لكرته ، وبعدها مباشرة احتسب الحكم ركلة جزاء لبرشلونة تقدم ميسي ليسددها وأهدرها في المرة الأولى ثم أعادها الحكم لينجح ميسي في تسجيلها .

وفي الدقيقة 67 سدد ميسي ركلة حرة مباشرة بطريقة رائعة ولكن الحارس تمكن من التصدي لها ، وعقب الركلة مباشرة نجح ميسي في تسجيل الهدف الثاني له في اللقاء بعد أن تابع تسديدة سواريبز الذي تصدى لها الحارس لتعود أمامه ويسجل رابع أهداف بشرلونة .

وبعدها بدقائق قليلة عاد ميسي للتألق من جديد وأضاف الهدف الخامس على طريقته بعدما راوغ الدفاع ، وفي الدقيقة 80 احتسب الحكم ركلة جزاء على برشلونة وطرد ألفيس وسجل منها رايو هدفه الأول ،  وفي آخر الدقائق أهدر الثنائيئ ميسي وسواريز فرصة هدف محقق وفي الدقيقة الاخيرة سجل سواريز هدفه الثاني والسادس لبرشلونة لينتهي اللقاء على فوز برشلونة زعودته للصدارة  .

أهداف المباراة :

هدف برشلونة السادس / هدف رايو فاليكانو الاول / هدف برشلونة الخامس / هدف برشلونة الرابع / هدف برشلونة الثالث / هدف برشلونة الثاني / هدف برشلونة الاول 

3 برشلونة ينتصر

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024