• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ماذا يفعل هذا “الغبي” في ميلان …!

1

لا أعلم حتى الان لماذا ميلان متمسك بفيلبو انزاجي، هذا الشخص لا يشبه انزاجي الذي تعود عليه الجميع الذي كان يعشق هز الشباك، ولكن في مجال التدريب فهو لا يتعدي الهاوي.

إنزاجي يدمر ميلان بنجاح، الفريق لا يقدم معه كرة قدم تذكر، الخطة ضعفية، تشتت في الخطوط، لا اجد لفظ مناسب لسبب تواجد إنزاجي على رأس تدريب ميلان.

ميلان تعاقد مع العديد من اللاعبين والذي على الاقل يمكنهم التواجد في مركز افضل مما يتواجد عليه الفريق حالياً، ميلان تعرض للتعادل على ارضه ووسط ميدانه امام هيلاس فيرونا بهدفين لكل فريق، في مباراة أكد من خلالها انزاجي الى انه لا يعرف مجال التدريب تماماً.

انزاجي أخطأ في العديد من المرات في تلك المباراة، حيث الحفاظ على الغاني على سولي مونتاري..!قرار سيء. فاللاعب كان من اضعف خطوط الفريق في المباراة.

كذلك لا اعرف حتى الان ما سبب اخراج باتزيني وانزال بوكيتي بدلاً منه خصوصاً وان المباراة يتبقى عليها اكثر من 15 دقيقة.. وتتراجع كل هذا الوقت وانت تعلم جيداً انه ليس لديك دفاع يستطيع اللعب بشكل دفاعي لوقت طويل ..؟!

فالأجدر كان ان يخرج مونتاري المتهالك وينزل بوكيتي بدلاً منه، على ان يلعب ميكسيس في منتصف الملعب الدفاعي وهذا المركز ليس بالغريب عليه فسبق وان لعب فيه عندما كان في روما، كذلك مينيز على الرغم من انه هداف الفريق الى ان الغرور اصبح من سماته، اللاعب في العديد من الكرات في المباراة أكد الى انه لاعب فردي وليس جماعي!!! هذا الأمر انتهى من كرة القدم منذ سنوات.

انزاجي يواصل فلسفته الضعيفة والتي ادت الى انهيار عملاق كان يسمى ميلان.. اما الان فالفريق لا يوجد لفظ يعطي معنى له، عذراً فانزاجي لا يستحق ان يتولى تدريب ميلان وقرار الاقالة يجب ان يكون فوراً حتى وان كان بديله سيدورف..!

فعلى الاقل الهولندي كان يلعب بطرقة هجومية وبشكل جميل كان يعجب الجماهير. اما الان لا يوجد نهج خططي او اسلوب لعب او اي شيء.. للأسف ميلان لم يعد ميلان!

 

مقالة بقلم : محمد العتمة

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024