• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل يخجل الاتحاد الأسباني ويتعلم من نظيره الانجليزي ..؟!

4

من المعروف أن الاتحاد الانجليزي لكرة القدم أكثر صرامة من أي اتحاد آخر ، ولايتعامل بأي عاطفية تجاه أي لاعب كان أو أي فريق ، لذلك تجد العقوبات لاتعد ولاتحصى على لاعبي وفرق البريميرليغ .

ومايميز الاتحاد الانجليزي أنه لايعتمد فقط على مايكتبه الحكم في تقريره خلال المباريات بل يعتمد أولا على فيديو اللقاء ويصدر قراراته على هذا الأساس حتى وإن لم يعاقب اللاعب في المباراة مثلما حدث في حالات كثيرة .

وقد عاقب الاتحاد الانجليزي الثنائي ايفانز وسيسيه بالايقاف ست مباريات وسبع مباريات على التوالي بسبب حادثة البصق ، ولكن على النقيض تماما فإن الاتحاد الأسباني تجده أضعف اتحادات كرة القدم ويتعامل بازدواجية في كل شيء ويتعاطف مع بعض اللاعبين وتارة تجده يعتمد على الفيديو وقتما يريد وتارة لاتجده يعتمد عليه ، وتارة يسير على تقرير الحكم وتارة تجده لايسير عليه .. وخير دليل على هذا القول هو ما حدث مع الاسباني ديقو كوستا ففي الموسم الماضي كان يصول ويجول كيفما يريد في اسبانيا بين الظرب والبصق والشتم المباشر …! ولكن بعد انتقاله للبلوز مباشرة مع اول تصرف عدواني استلم الجائزة وهي توقيفة ثلاث مباريات متتالية …! فهل يتعلم يوما من صرامة نظيره الانجليزي ..؟!

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024