• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة: رونالدينهو ينصف ميسى ويستبعد زيدان ورونالدو وريفالدو من التشكيلة المثالية!

تشكيلة رونالدينهو المثالية

أعلن نجم كرة القدم البرازيلية رونالدينهو تشكيلته الخاصة والمثالية  بأبرز النجوم التى لعب معها أو ضدها أو شاهدها فى دورى أبطال أوروبا والتى شهدت العديد من المفاجأت.

 

رونالدينهو فاجيء الجميع بإستبعاده العديد من أفضل نجوم كرة القدم الأوروبية والعالمية مثل كارلوس بويول قائد دفاع برشلونة والذى كان من أصدقاء رونالدينهو وتشابى هيرنانديز الذى كان مايسترو خط الوسط لبرشلونة أيام تواجد رونالدينهو فى الكامب نو  وريفالدو الذى ساعد رونالدينهو كثيرا وجعله من أبرز نجوم اللعبة .

 

رونالدينهو إستعبد أبضا صاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو الذى لعب ضد رونالدو فى نسخه 2008 وأخرجه من نصف نهائى دورى أبطال أوروبا وكان هذا اللقاء من الأسباب التى جعلت برشلونة يستبعد رونالدينهو بعد ذلك ويعرضه للبيع وربما خسارة برشلونة من مانشستر يونايتد وقتها جعلت رونالدينهو يستبعد رونالدو أفضل لاعب فى العالم ثلاث مرات وبطل دورى أبطال أوروبا مرتين.

 

 

رونالدينهو إستبعد زين الدين زيدان وهو إختيار غريب فزيدان واجه رونالدينهو فى العديد من المرات وصار بينهما العديد من المباريات التنافسية الرائعة وسوف نستعرض فى هذا التقرير التشكيلة التى إختارها رونالدينهو:

 

 

_جيانلويجي بوفون

 

 

_كافو

 

 

_جون تيري

 

 

_باولو مالديني

 

 

_روبرتو كارلوس

 

 

_كلود ماكيليلي

 

 

_فرانك لامبارد

 

 

 

_كاكا

 

 

_ليونيل ميسي

 

 

_تييري هنري

 

 

 

_الظاهرة البرازيلية رونالدو

تشكيلة رونالدينهو المثالية فى دورى أبطال أوروباg

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024