• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

السبورت تحذر بالإحصائيات : التسجيل ضد فياريال ليس بالأمر الهين

villarreal-encaja-muy-pocos-goles-madrigal-1425412630631 (1)

نشرت صحيفة السبورت مقالا تنذر من خلاله فريق برشلونة بصعوبة التسجيل ضد فياريال في ملعبه المادريغال بطرح مجموعة من الإحصائيات و الأرقام التي تثبت صحة ذلك، فقد اعترف المدرب الكتالوني لويس إنريكي نفسه في مؤتمر صحفي أن التسجيل في ملعب فياريال سيكون خطوة مهمة جدا لحسم التأهل لنهائي الكأس. لكن على الرغم من الإمكانيات الهجومية لفريق برشلونة، إلا أن الحقيقة تؤكد أن المهمة لن تكون سهلة أبدا أمام الغواصات.

أولا، لأن برشلونة لم يسجل سوى هدف واحد فقط في المادريغال و كان ذلك في آخر زيارة له لملعب فيالريال في الدوري حين سجل ساندرو راميريز هدف الفوز في الدقيقة 82 من عمر اللقاء.

ثانيا، يجب الأخذ بعين الإعتبار السجلات الدفاعية لفريق الغواصات عندما يلعب على أرضه، ففي المباريات العشرة الماضية التي لعبت في المادريغال، لم يستقبلوا سوى هدفا واحدا فقط. في الواقع، كان آخر فريق في الدوري الاسباني تمكن من التسجيل في ملعب فياريال هو خيتافي في الـ23 من نونبر 2014، أي بالضبط قبل 100 يوما.

ثالثا، يجب الإشارة إلى فياريال لم تهتز شباكه داخل الديار في هذه النسخة من بطولة كأس الملك. فقد حافظ على شباكه نظيفة ضد قادس (3-0)، ريال سوسييداد (1-0) و خيتافي (1-0).

في المقابل، وجب الإشارة أيضا إلى قوة الخط الهجومي لفريق برشلونة، إذ لم يفشل في التسجيل إلا في ثلاث مباريات خارج الديار ضد ملقا، خيتافي و ريال سوسيداد، في حين سجل في الـ17 مباراة الأخرى بعيدا عن الكامب نو.

 

وفاء لغلام – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024