• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إحصائية : بيدرو أكثر فعالية من سواريز

pedro y suarez port

على الرغم من أن الأغلبية يرى أن المهاجم بيدرو رودريجيز لم يوقع على موسم جيد هذه السنة مع فريقه برشلونة، لكن الجدير بالذكر أن اللاعب الكناري هو ثالث هدافي البلوغرانا، بعد ميسي ثم نيمار. و يتساوى في عدد الأهداف مع الوافد الجديد لويس سواريز.

في هذه المرحلة من المسابقة، سجل بيدرو عشرة أهداف، خمسة في بطولة الدوري و خمسة في بطولة كأس الملك. لم يسجل فقط في دوري أبطال أوروبا.

من المؤكد أن مستواه هذا الموسم لا يشبه ما كان يقدمه في مواسم سابقة حيث كان يتألق كثيراً، لكن على الرغم من لعبه لـ 1713 دقيقة هذا الموسم، مقابل 1989 دقيقة للمهاجم الأوروجواياني، الذي يعادله في عدد الأهداف بواقع خمسة أهداف في الدوري، أربعة في دوري ابطال اوروبا و هدف واحد في كأس الملك. يتبين أن الكناري قد استغل أقل عدد من الدقائق لتسجيل نفس عدد أهداف سواريز، إذ يتفوق عليه هذا الأخير بـ 276 دقيقة (أكثر من ثلاث مباريات).

هذا و يتفوق أيضا بيدرو من حيث عدد التسديدات على المرمى بواقع 47 تسديدة مقابل 41 تسديدة للمهاجم لويس سواريز، على الرغم من أنه لم يشارك سوى في ثماني مباريات كاملة، و في معظم الأوقات يشارك كبديل في العشر دقائق الأخيرة من نهاية المباراة.

وفاء لغلام – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024