• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الاتحاد المصري : المعلم هو المرشح الاقوي لقيادة الفراعنة

hihi2-1

قال حسن فريد نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، أنه من الممكن أن يتم تغيير المعايير التى وضعت من أجل اختيار المدير الفنى للمنتخب الوطنى، لتسهيل الطريق لبعض المدربين المصريين أمثال حسام حسن وطارق العشرى، وغيرهم من المدربين الذين لا تنطبق عليهم المعايير التى اشترطت الجبلاية توافرها فى المدير الفنى سواء الوطنى أو الأجنبى.

قال فريد الذى حل ضيفاً على الإعلامى حازم إمام، فى برنامجه “الملاعب اليوم”: “الذى وضع معايير اختيار المدير الفنى هو بشر وممكن التعديل فى تلك المعايير حتى نتمكن من اختيار مدير فنى وطنى يتمتع بعقلية كراوية فازة”.

كشف نائب رئيس الجبلاية عن بعض المعايير التى وضعت لاختيار مدرب الفراعنة، والتى أبرزها أن يكون المدرب مر عليه 15 سنة فى تدريب الفرق والمنتخبات، وأن يكون سجله حافلا بالبطولات، ومازال مستمرا فى مجال التدريب حتى الآن.

استطرد فريد، أنه فى حالة عدم التمكن من اختيار مدرب أجنبى قوى سيتم اللجوء للمدرب الوطنى، وسيكون حسن شحاتة هو أول المرشحين لتولى المهمة نظراً لتاريخه الحافل مع الفراعنة، مؤكداً أن يوم الاثنين المقبل سيعقد اتحاد الكرة جلسة لاختيار المدير الفنى. وعن الإشراف على المنتخب قال حسن فريد: “لن أتولى الإشراف على المنتخب الوطنى مرة أخرى، وتلك الوظيفة ما هى إلا مجرد بسطجى”.

 

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024