• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صور:الآس تنحنى كما كشفنا فى هاى كورة وتؤكد إقتراب دى خيا من الريال !

دى خيا 2015

فى تقرير سابق فى هاى كورة كشفنا لكم أن الآس المدريدية والديلى ميل البريطانية كانتا مخطئتين تماما فى تدعيمهما تجديد الحارس الأسبانى ديفيد دى خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد لعقده الذى سينتهى فى يونيو 2016.

 

الآس والديلى ميل وقتها كانتا تريدان إثارة إشاعات ضد ريال مدريد بتأكيدهما أن مانشستر سيحتفظ بدى خيا كما إنه سيحصل على جاريث بيل وكشفنا لكم وقتها أن الريال قادر فقط على الحصول على دى خيا بمايقارب من 25 إلى 30 مليون يورو خصوصا وأن عقده سينتهى بعد موسم فقط ومن مصلحة اليونايتد إذا رفض الحارس التجديد أن يقوم ببيعه للريال.

 

الآس إضطرت اليوم للعودة للحقيقة التى رفضت البوح عنها فى الأيام المقبلة وهى أن دى خيا بالفعل على خلاف شديد مع لويس فان جال بسبب رفض دى خيا تجديد العقد لأنه يريد الإنتقال لريال مدريد لأنه يدرك جيدا أن مستقبل إيكر كاسياس مجهول مع الريال وفى حال إنتقاله سيتقاضى راتب كبير كما إنه سيضمن أن يكون الحارس الاول للريال فى المواسم المقبلة.

 

 

الآس ودى خيا

 

 

الآس وجدت نفسها لاتستطيع المزايدة أكثر من ذلك فى قضية دى خيا الذى مرت الأيام ولم يجدد عقده وحتى الديلى ميل وبعض الصحف البريطانية الكبرى أكدت إقتراب إنتقاله للريال وربما تحدث مفاجأة فى نهاية المطاف ويجدد دى خيا مع اليونايتد ولكن حتى الآن كل المؤشرات تؤكد إقتراب دى خيا من الرحيل للريال فى الصيف المقبل.

 

 

 

مانشستر يونايتد سيوقع مع بيل ويحتفظ بدى خيا…هل ريال مدريد فقد عقله ؟ - هاي كورة

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024