• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بيكيه : مانشستر سيتي من أفضل 5 فرق في العالم ..!

1

تحدث جيرارد بيكي مدافع برشلونة في مؤتمر صحفي عن مباراة اليوم التي سيلعبها برشلونة أمام مانشستر سيتي وأعرب عن تفاؤله بشأن تلك المباراة رغم الهزيمة قبل أيام أمام ملقا .

وقال مدافع برشلونة  أن مواجهة دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر سيتي “ستكون شبيهة بمواجهة العام الماضي”، وأنه في برشلونة لاتوجد أي شكوك بعد الهزيمة أمام ملقا .

وقال ” سوف نحاول أن نحدث خطورة كبيرة في المباراة وأن نلعب بشكل جيد في الدفاع مع صناعة الفرص للمهاجمين لدينا والذين هم من نجوم الصف الأول “.

وأضاف “إن المباراة ستكون مماثلة لمواجهة العام الماضي. فكلا الفريقان يحبان الهجوم ويرغبان في الحصول على الكرة. ونحن نريد القيام بعمل جيد والعودة إلى برشلونة بنتيجة جيدة، والتي من شأنها أن تعطينا الثقة للفترة المتبقية من الموسم الحالي، ومانشستر سيتي هو من أفضل 5 فرق في العالم ” .

وعن الهزيمة أمام ملقا “لقد أثبتنا بوضوح أننا نستطيع أن نلعب كرة قدم جيدة، وأعتقد أنه من الطبيعي أن تكون لنا زلات أحيانا “.

وعن صورته التي نشرت مع سيسك وميسي في كازينو قال ” هذا أمر عادي ، لقد جاءني  صديق لي في لندن وخرجنا وأمضينا وقتا طيبا. إنها حياتي الخاصة”.

 

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024