• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بيدرو وفى لبرشلونة ولكن برشلونة لايبادله الوفاء !

بيدرو

 

كشفت صحيفة الماركا الأسبانية عن أن بيدرو رودريجيز نجم برشلونة يفكر فى الرحيل عن الفريق فى الصيف المقبل ولكنه إتفق مع وكيل أعماله بعدم فتح المفاوضات مع أى فريق حتى نهاية الموسم حتى لايتعكر صفو الفريق المنتشى بالإنتصارات الفترة الماضية.

 

بيدرو على الرغم من إنه عندما يشارك يصنع الفارق مع الفريق لكنه يدرك جيدا إنه أصبح خيارا رابعا فى الهجوم بعد سواريز وميسى ونيمار وإن فرصه باتت صعبة فى ظل إقتناع إنريكى بسواريز بالإضافة لأن سواريز جاء بمقابل مالى كبير وفى حال بقائه على الدكة سيفتح بابا من المشاكل على البرسا .

 

بيدرو لديه عقد ممتد مع النادى حتى يونيو 2016 بشرط جزائى بقيمة 150 مليون يورو ولكن من المؤكد إنه لن يرحل بهذا الثمن وبرشلونة حتى الآن لم يفاتحه فى التجديد ويبدو أن برشلونة فى طريقه لبيعه فى الصيف حتى يستفيد ماليا قبل رحيله مجانا فى الشتاء الذى يليه.

 

الأرسنال وليفربول ومانشستر يونايتد يراقبون وضعية اللاعب عن كثب وربما سيختار أحدهم فى الصيف للرحيل عنه ومن المؤكد إنه يرى نجاح ألكسيس سانشيز وسيسك فابريجاس الذين رحلا عن برشلونة بعد تعرضهما لظلم كبير فى النادى ويريد تكرار التجربة حتى لايخسر مكانه فى المنتخب الأسبانى.

 

يذكر ان بيدرو يمتلك مسيرة رائعة مع برشلونة حيث خاض 300 مباراة مع الفريق وحقق كل الألقاب المحلية والقارية والعالمية ويعتبر من أبرز نجوم برشلونة فى السنوات الماضية فهل سيسمح برشلونة برحيل أحد أوفى نجومه؟

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024