• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : تشيلسي و باريس يتفقنان على التعادل الايجابي

FBL-EUR-C1-PSG-CHELSEA

تعادل باريس سان جيرمان بهدف لكل فريق امام مضيفه تشيلسي، في المباراة التي اقيمت مساء الثلاثاء ضمن ذهاب مباريات دور الستة عشر من دوري ابطال اوروبا، في المباراة التي لعبت على ملعب حديقة الامراء معقل النادي الباريسي.

الشوط الاول كان قوي للغاية بين الفريقين، وسط محاولات من باريس سان جيرمان، ولكن كانت تجد تألق من الحارس البليجكي كورتوا، حيث حاول ماتويدي في مرة، كذلك حاول ابراهيموفيتش وكافاني ولافيتزي، ولكن تألق البلجيكي كان حاضر وبقوة.

وعلى الرغم من سيطرة باريس سان جيرمان على المباراة الا ان اللاعب الصربي ايفانوفيتش، نجح في تسجيل الهدف الاول لفريقه عند الدقيقة 36 عبر تمريرة رائعة “بالكعب” من زميله كاهيل في لعبه ثلاثية مميزة.

وحاول بعدها ابراهيموفيتش ان يعدل النتيجة عبر كرة حرة مباشرة، ولكن تسديدته، علت المرمى، وبعدها انهى الحكم التركي شاكير مجريات الشوط الاول بتقديم البلوز.

في الشوط الثاني دخل النادي الباريسي وهو يأمل في تحقيق التعادل وقد حاول في العديد من المرات، وعند الدقيقة 54 تلقى المهاجم كافاني عرضية متقنة من جانب ماتويدي لكي يسجلها على يسار كورتوا.

وتواصل المحاولات بين الفريقين، وكان باريس سان جيرمان قريب من تسجيل الهدف الثاني عن طريقة راسية من ديفيد لويز، ولكن وجدت تالق من جانب كورتوا. واستمرت المحاولات، لكي تنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق، وينتظر الحسم لموقعة ستامفورد بريدج.

هدف تشيلسي الاول

هدف باريس سان جيرمان الاول

3

5

 

محمد العتمة – هاي كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024