• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

المفاتيح الخمسة التي قادت برشلونة لاكتساح ليفانتي

10

قام موقع برشلونة بتحليل فوز الفريق الكاسح على ليفانتي ولخصه في خمسة مفاتيح هي من قادته لتحقيقه .

التغيرات في تشكيلة الاحد عشر لاعب الذين بدأوا المباراة : رغم الجدل الكبير الذي اثير حول انريكي بسبب تغييراته في التشكيلات بصفة مستمرة إلا أنه استطاع ان يواصل الانتصارات وأراح مجموعة من اللاعبين ودخل المباراة بتشكيلة فيها ثمانية تغييرات عن المباراة الاخيرة. كرر فقط ماسكيرانو وميسي ونيمار.

بيدرو: اللاعب الكناري قد وصل إلى 300 مباراة مع برشلونة ، وكما هو الحال في المباراة الاولى، قاتل بيدرو بشكل كبير وضغط على دفاع ليفانتي وكان أحد أبرز نجوم المباراة ومفتاح كبير لفوز برشلونة في اللقاء كما أن تمريرته لهدف الفريق الثالث تعكس أداءه المثالي في اللقاء .

نيمار: مع نهاية هذا الاسبوع استطاع اللاعب البرازيلي أن يصل لـ 17 هدفا في 20 مباراة هذا الموسم وكان قادرا على إزالة الضغط الذي وضع عليه بعد أن أهدر ركلة جزاء يوم الاربعاء. المهاجم ينمو وعلاقته الرائعة مع ميسي تساعده .

ميسي. ساحر الفريق هذا الموسم استطاع أن يسجل الهاتريك رقم خمسة في الموسم الحالي (أربعة في الدوري وهاتريك في دوري أبطال أوروبا) كما حقق مجموعه من الارقام الخاصة في حياته المهنية، منها وصوله للهاتريك رقم 31 مع برشلونة واحتفل الارجنتيني بمباراته الـ 300  في الدوري بأفضل طريقة بوصوله للهدف رقم 269 .

لويس سواريز: دخل لاعب اوروجواي بدلا لنيمار في الدقيقة 65 وسجل هدفا مقصيا رائعا سيجعل كل من رآه يتذكره لفترة طويلة. وبذلك يسجل سواريز في الدوري في المباراة الثانية على التوالي بعد الهدف الذي سجله في سان ماميس الاسبوع الماضي، كما هتف الكامب نو باسمه لتكون هذه المفاتيح الخمسة هي من قادت برشلونة للفوز .

 

رحاب عبد العظيم _ هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024