• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

السؤال الصعب .. ماذا يفعل إنزاجي في ميلان …؟!

1ماذا يفعل إنزاجي في ميلان! هو السؤال الذي يدور بين مشجعي ميلان في هذه الفترة، فالمدرب أثبت منذ توليه تدريب الفريق في الصيف الماضي انه لا يستطيع ان يقدم اي شيء.

بل بالعكس الفريق معه تدهور بشكل صعب للغاية، واصبح نكرة في الدوري الايطالي، انزاجي مستمر في ميلان، بسبب تطبيقه “السمع والطاعه” لرئيس النادي سيلفيو بيرلسكوني، وهو الشيء الذي يفضله الرئيس للغاية.

انزاجي اثبت في العديد من المرات، انه “فاشل تدريبياً” لا يستطيع ان يدرب فريق في درجة رابعة، فما بالك بفريق بحجم وعراقة ميلان..!

الوضع داخل البيت الميلاني مزري للغاية، فالفريق ينزف النقاط مباراة تلو الاخرى، واصبحت الخسارة والتعادل شيء اساسي للفريق، وقد تم نسيان مبدأ الفوز.

ميلان في مباراة امبولي قدم مباراة اقل ما يقال عنها انها مباراة “عشوائية” بكل ما تحمله الكلمة من معنى، فهؤلاء ليس لاعبون يحملون قميص ميلان، كذلك هذا ليس المدرب الذي يستحق ان يتواجد على دكة بدلاء.

النادي الأكثر تتويجاً في العالم (سابقاً )، ظهر في المباراة وكأنه لا يعرف كيف تلعب الكرة بالاضافة الى خطة وتشكيلة من اللاعبين غير مفهومة المعالم، على الرغم من ان الفريق تعرض لتبديلات اضرارية ولكن ميلان مع انزاجي اسوأ بكثير من ميلان سيدورف، فما بالك بالوضع الحالي …!

موسم جديد سينتهي ولن يتأهل الفريق الى بطولة اوروبية، وسيأتي مدرب جديد حتماً وسيبدأ الفريق من نقطة الصفر، وسيبقى ميلان في هذه الدوامة اذا استمر على النهج المجاني، وترقيع الفريق، كذلك اذا استمر بيرلسكوني على رأس القيادة هو وابنته، ولكن طرد انزاجي من الفريق واسناد المهمة لتاسوتي، قد يغير من شكل ميلان على الاقل في خط الهجوم.

محمد العتمة – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024