• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ريال مدريد لا يزال يترنح …!

911

انتهى اللقاء الحساس والمفصلي لريال مدريد في شهر فبراير…! ، حيث كان الجميع متخوف من مواجهة ديبرتيفو بعد المجزرة التي تعرض لها انشلوتي ولاعبيه في الفيسنتي كالديرون قبل اسبوع ، لتخرج اصوات الصحفيين بأن هذه المواجهه هي الحاسمة في تحديد مسار الفريق هذا الموسم … هل سينهض الريال ام سيدخل في نفق مظلم …! .
الفريق الخصم هو الاخر سيء ولو واجه الريال احد فرق المقدمة لتعمقت الجراح اكثر لان الحقيقة التي تبينت في هذا اليوم هي ان ريال مدريد لا يزال يعاني بقوة كبيرة جدا منذ شهر ونصف ، وتحديدا بعد ان حقق كأس العالم هناك خلل في تركيبة الفريق ولا يزال هذا الخلل مستمرا حتى اللحظة .
نتيجة الريال امام الديبور لم تكن مقنعه للكثير من العشاق ، لان المستوى الاجمالي كان دون المتوسط ولربما المهارات الفردية وبعض اللمحات الفنية من ايسكو وغاريث بيل غطت على الكثير من العيوب في المستوى هذا المساء ، ولكن المتمعن بدقة لوسط الملعب يعرف جيدا ان الوسط لا يزال يعاني والفريق لا يقاتل حتى الان على الكرة…! بل يترك المجال للخصم بان يتناقل الكرة كما يشاء وسط الملعب دون ضغط او افتكاك مبكر .
السؤال المهم … هل سيستمر الريال بهذا المستوى …؟!ام سيعتدل ويبدل تلك الصورة ..! هل الفريق يعاني بالفعل فنيا وذهنيا …؟! ام هي مرحة هبوط اضطراري ومن ثم يعود الفريق للصعود من جديد ..!
حتما كل تلك التساؤلات ستتبين خلال الجولات القادمة وتحديدا لقاء اتليتكو بيلباو خارج البرنابيو في السابع من الشهر القادم اي عقب جولتين من الان .

شاهد الجولات القادمة لريال مدريد

ريان الاحمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024