• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

السبورت تحاول الإصطياد فى الماء المدريدى وتؤكد رحيل رونالدو !

رونالدو مدريد

أطلقت صحيفة السبورت الكتالونية شائعة مثيرة للجدل تفيد بأن فلورنتينو بيريز وافق على بيع صاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو فى الصيف المقبل.

 

السبورت نسجت الكثير من خيالها دون أى معلومات أو دليل حيث أكدت أن فلورنتينو بيريز غاضب من رونالدو بسبب حفل عيد الميلاد وإنه يرى أن رونالدو وصل لسن الثلاثين من عمره ولايوجد لديه الكثير ليقدمه للملاعب.

 

السبورت واصلت الحرب النفسية على عشاق الريال حيث أكدت أن فلورنتينو بيريز لديه الكثير من العروض من مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي وباريس سان جيرمان وإنه يحبذ عرض مانشستر يونايتد بالحصول على ديفيد دى خيا ومبلغ من المال مقابل رونالدو.

 

السبورت إفتقدت الكثير من المهنية فى هذا الخبر الغير صحيح مئة فى المئة لععدة أسباب أولها إن مجلس إدارة ريال مدريد كان يعلم موعد الحفل مسبقا وإنه سمح للاعبى ريال مدريد وبعض أفراد الجهاز الفنى وبعض المحيطين من دائرة القرار المدريدى بالذهاب للحفل.

 

ريال مدريد كان بإمكانه بيع رونالدو فى الشتاء بمبلغ فلكى ولكن فلورنتينو بيريز أعلنها صريحة بأنه سيرفض بيع جاريث بيل أو كريستيانو رونالدو مهما كلف الأمر بالإضافة لأن رونالدو متألق هذا الموسم ولايوجد مبرر لبيع رونالدو لمجرد إنه تأثر مستواه فى لقاء أو إثنين .

 

إشاعات السبورت ومن قبلها الآس والصحف المدريدية ماهى إلا جزء من حرب نفسية شرسة يتعرض لها ريال مدريد ورئيسة ونجمه كريستيانو رونالدو أفضل لاعب فى العالم العامين الماضيين وسننتظر فى الفترة المقبلة عودة رونالدو لمستواه الطبيعى حتى يطمئن عشاق ريال مدريد المتلهفة لعودة نجمها المفضل كى تعود إنتصارات الفريق الملكى.

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024