• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الآس تدمر رونالدو عن طريق ميسى !

ميسى

ميسى يثبت إنه أفضل لاعب فى العالم هذا ليس عنوانا لصحيفة السبورت أو الموندو الكتالونية ولكنه كان عنوانا كبيرا فى صحيفة الآس التى محسوبة على ريال مدريد الأسبانى.

 

وقبل أن نتحدث عن مايقدمه ميسى فى هذا الموسم بالأرقام ولكن هناك شيئا مهما يجب الحديث عنه قبل ذلك هو أن صحيفة الآس تتفنن فى الحقد على النادى الذى صنع شهرتها وجعلها من صفوة صحف العالم على النطاق التجارى لمرد فقط إلتصاقها بإسم الكيان المدريدى.

 

الآس لو كانت تراعى مصلحة ريال مدريد كانت تستطيع أن تمدح ميسى لأنه يستحق بأدائه وقدراته الفنية المذهلة ولكن دون أن تشير لأنه الأفضل فى العالم لأن هذا سيجرح كريستيانو رونالدو أفضل لاعب فى العالم فى العامين الماضيين وسيشعره بأن صحف مدريد لاتسانده فى أزمته بل على العكس فهو يرى الآس ليل نهار تتهمه باللامبالاه خصوصا بعد أزمة حفل عيد الميلاد التى إفتعلتها الآس أيضا.

 

الآس أثبتت للجميع إنها ليست مدريدية ولكن همها الوحيد الأموال والدعاية وتحطيم ريال مدريد بسبب الخلافات القديمة بين مورينهو وبيريز وبين تلك الصحيفة وهذا واضح للكل.

 

ونعود لأرقام ميسى الرائعة فى 2015 سنجد إنه أحرز عشرة أهداف فى تسعة مباريات منهم ثمانية فى الدورى ليقلص الفارق بينه وبين صاروخ ماديرا لخمسة أهداف فقط فى سباق هدافى الليجا مع العلم أن رونالدو تغيب مباراتين كاملتين بسبب الإيقاف عن المشاركات .

 

يذكر أن ميسى إستطاع بتألقه أن يقود الثلاثى الذهبى (ميسى سواريز نيمار) للتألق من جديد فالثالوث أحرز 42 هدفا وصنع 24 هدفا منذ بداية 2015 وحتى الآن.

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024