• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

السبب الرئيسي لخسائر ريال مدريد من الجار اتليتكو

4411

يوم سيء جدا و لربما كان متوقع لدى الكثير من جماهير ريال مدريد بعد الخسارة من الجار والمطارد اتليتكو مدريد باربعة اهداف دون مقابل .
الكل يتحدث ويحلل و يتوقع سبب الخسارة ولربما السبب الرئيسي هو النقص الكبير في صفوف الريال الامر الذي جعل دفاع الفريق الابيض يخرج بهذه الصورة الباهتة …! اذ ان لاعبي اتليتكو اصبحوا يطبقون الكرات الهوائية الخلفية امام الريال .
النقص لوحدة ليس فقط السبب الرئيسي ولكن السبب هو انشلوتي نفسه…! مدرب بحجم انشلوتي وبخبرته يلتقي باتليتكو مدريد 6 مباريات متتالية ويقدم مستويات باهته جدا …!؟ ، هذا امر لا يصدق …! ، اللاعبين لم يتبدلون ولكن عقلية المدرب امام اتليتكو هي الثابتة وهي التي لم تتبدل اطلاقا حتى اللحظة …! تواجه اتليتكو القوي على ارضة وبين جمهوره وأنت ناقص اهم العناصر في فريقك تذهب وتسلم وسط الملعب بشكل غير منطقي اطلاقا …!.
الحقيقة هي ان هذه الخسارة في بداية مرحلة الاياب امر مقبول وجيد ، ولكن الواضح في روح اللاعبين وفي عقلياتهم غير ذلك تماما فالقتال على الكرة والشراسة في وسط الملعب تكاد تكون ماتت وهذه المشكلة حلها بيد المدرب …! ولربما لو خرج هذا الموسم بدون اي بطولة ستثار حوله العديد من المشاكل هذا الموسم لان تحقيق الدوري بعد هذه الخسارة اصبح معقد وأصعب مما يتخيل الكثير ، ناهيك عن الحظ السيئ تاريخيا للسيد انشلوتي مع الدوري .

 

ريان الاحمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024