• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بتال القوس: مستعد لدفع أي غرامة تُفرض على غالب..!!

بتال 1

هاي كورة – أبدى الإعلامي بتال القوس استعداده التام لدفع أي غرامة مالية يتم فرضها على لاعب نادي النصر والمنتخب السعودي إبراهيم غالب على خلفية تصريحه لبرنامج في المرمى عندما اعلن ان الاخضر عانى خلال وجوده في كأس آسيا من بعض التدخلات في تشكيلته، كما أكد بأن الأجواء لم تكن مثالية، وأشار إلى أن اللاعبين لم يكونوا على قلب رجلٍ واحد. 

مما ادي الى خروج العديد من مسؤولي الاتحاد والأندية وبعض لاعبي المنتخب السعودي بتصريحات متباينة حول اتهامات غالب و بالتالى قيام الاتحاد السعودي بلاسراع في فتح تحقيق داخلي في ما قام به غالب .

بتال 2

بتال القوس أعلن عن ذلك من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث قال: رغم أن الصحافي لا يضع الكلام في فم أحد.. إلا أن العمل الصحافي يخلف ضحايا أحياناً.. يجعل الصحافي نفسه يتعاطف مع المتضرر حدث ذلك معي أكثر من مرة .. مع سعيد المولد .. وأخيراً مع إبراهيم غالب .. لذلك أنا أيضاً مستعد لتحمل تكاليف أي غرامة توقع على غالب.

الجدير بالذكر ان هذه ليست المرة الأولى التي يعلن فيها بتال القوس تكفله بدفع غرامات مالية، فقد أعلن في وقت سابق من الشهر الجاري عن تكفله بأي عقوبة مالية ستوقع ضد المدافع سعيد المولد، بسبب تصريحه عبر برنامجه رافضاً قرار لجنة الاحتراف والتي أقرت انتقاله إلى نادي الاتحاد، الأمر الذي كلفه عقوبة من قبل إدارة المنتخب السعودي التي تمنع اللاعبين من الإدلاء بأي أحاديث صحافية خلال وجودهم مع المنتخب إلا بإذن مسبق.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024