• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سواريز : ساعدني زملائي للإنضمام إلى الفريق الذي لطالما حلمت باللعب فيه

luis-suarez-feliz-barca-1422270202201

وافق لويس سواريز، مهاجم برشلونة على الإجابة على أسئلة معجبين شباب لفريق برشلونة من خلال “نادي المعجبين” للبلوغرانا. و قد أجاب الأوروجواياني ثمانية شبان برشلونيين من مختلف القارات الذين يريدن معرفة بعض الأمور عن النادي.

أشار سواريز في البداية إلى أن هناك العديد من اللاعبين الذين ساعدوه للإنتقال إلى برشلونة، و قال: “ساعدني الكثير من الناس للمجيء إلى هنا. لقد قاموا بجهد كبير كي أنضم إلى النادي الذي لطالما حلمت باللعب فيه”. ثم تحدث عن علاقته مع زملائه الجدد و التي وصفها بالمثالية: “علاقتي جيدة مع زملائي، مع الجميع. صحيح أن علاقتي في البداية كانت جيدة مع البعض أكثر من البعض الآخر، لكن في الحقيقة علاقتي الآن رائعة جدا مع الجميع. لقد استقبلوني بشكل جيد للغاية.”

هذا و قد سأله معجب آخر حول الاختلافات بين الدوري الممتاز و الدوري الاسباني، فأجاب: “نعم، هناك اختلافات بين الدوريين. في الدوري الممتاز يعتمد اللعب أكثر على القوة البدنية، اللعب في مباريات كثيرة، و بشكل أسرع.  هنا في إسبانيا كرة القدم تعتمد على التكتيك أكثر، و اللعب في فريق مثل برشلونة تكون المباريات صعبة. لذلك من الصعب المقارنة بين الدوريين”.

 

وفاء لغلام – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024