• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الآس تقلل من جاريث بيل … لمصلحة من؟

بيل واليونايتد

عندما تقوم صحيفة بنشر نتيجة إستفتاء لصفحة غير رسمية من صفحات أحد روابط مشجعى مانشستر يونايتد يؤكدون فيهم رفضهم التام للتعاقد مع جاريث بيل مقابل حصول ريال مدريد على الحارس ديفيد دى خيا فهذا تقليل مقصود لقيمة ريال مدريد الأسبانى.

 

بالطبع الجميع أدرك على الفور أن هذه التصرفات لاتخرج إلا من صحيفة الآس المدريدية حيث قامت بنشر إستبيان غير رسمى يؤكد أن 90% من مشجعى اليونايتد يرفضون مجيء جاريث بيل .

 

بالطبع الآس تحاول أن تظهر للعالم أن جاريث بيل مرفوض لدى مانشستر يونايتد للعديد من الأسباب أولها لشعورها بالحرج بسبب أن ريال مدريد تصدى لمخططها الذى كان يريد نقل بيل لمانشستر يونايتد من أجل تدمير الفريق الملكى حتى يظهر للعالم أن ريال مدريد يحتفظ بلاعب غير مرغوب فيه.

 

ثانيا حتى تفسد على إدارة ريال مدريد مساعيها فى التعاقد مع الحارس الأسبانى المتألق ديفيد دى خيا فى المستقبل كى تظهر لإدارة مانشستر يونايتد أن جماهير النادى لن تسامح فى حق الإدارة فى حال التفريط فى دى خيا ولو كان المقابل هو جاريث بيل نفسه الذى تتمناه جماهير مانشستر يونايتد أكثر من أى أحد آخر.

 

السبب الثالث فى مثل هذا الخبر هو أن الآس لاتريد للريال التعاقد مع دى خيا حتى يستمر إيكر كاسياس فى حراسة المرمى حتى نهاية عقده فى يونيو 2017 والجميع يعرف أن كاسياس أحد المقربين للصحيفة التى إتهم مورينهو كاسياس بتسريب الاخبار الخاصة بالنادى للصحيفة ووقتها قامت الصحيفة بأشرس حملة ضد المدرب البرتغالى .

 

يذكر أن كل الصحف البريطانية أكدت أن اليونايتد هو من عرض دى خيا بالإضافة لخمسين مليون جنيه إسترلينى لريال مدريد لشراء جاريث بيل وليس العكس فالريال قد يكون يريد التعاقد مع دى خيا ولكن دون المساس بجوهرة ويلز جاريث بيل الذى أحرز 13 هدفا هذا الموسم مع المرينجى.

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024