• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بعد تلميحات بلاتر بالعفو عن برشلونة … كيف يستعيد برشلونة مكانته؟

فيراتى وماركينوس

منذ فترة قريبة لمح السيد جوزيف بلاتر رئيس الإتحاد الدولى لكرة القدم بأنه قد يتم لبرشلونة السماح له بإبرام صفقات وبالطبع لن يكون فى تلك السوق وربما يتم السماح لبرشلونة بالدخول فى سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة.

 

بلاتر أكد بان نادى بحجم برشلونة لايمكن الدخول معه فى صراعات خصوصا وأن النادى لاذنب له فى حماقات الإدارة التى سترحل بنسبة كبيرة فى يونيو المقبل بعد الإنتخابات.

 

المعارضون لحديث بلاتر يؤكدون أن القانون لا يتطبق إلا على الفرق الصغيرة وإن هذا سيسمح للجميع بإختراق القانون لأن الفيفا لن يستطيع الوقف ضد فريق كبير يخرق القانون .

 

المؤيدون يؤكدون أن الخطأ خطأ إدارى وأن مثل هذا العقاب سيعرقل مسيرة فريق كبير لطالما أبدع وأمتع الملايين وإن الكيان يجب أن يتم الوقوف معه إذا أخطأ حتى لاتتأثر كرة القدم وبين مؤيد وبين معارض سينتظرالجميع القرارات المقبلة من الفيفا بخصوص برشلونة.

 

وتقدم هاى كورة رؤية خاصة فى حال رفع العقوبة عن برشلونة فى الصيف المقبل ومن المؤكد أن الفريق يحتاج لتدعيمات قوية لإصلاح بعض العيوب الخطيرة التى ظهرت فى الفريق فى الموسمين الماضيين.

 

 

_ خط الدفاع يجب أن يتم تدعيمه بمدافع كبير مثل مات هومليز نجم دفاع بروسيا دورتموند أو بونوتشى مدافع اليوفنتوس الإيطالى أو دى فريج مدافع لاتسيو الإيطالى وربما ماركينوس نجم باريس سان جيرمان يعد خيارا مثاليا للمستقبل.

 

_فى مركز الظهير الأيمن يجب على البرسا التعاقد مع ظهير أيمن شاب وعدم التجديد لدانى ألفيس وترحيل دوجلاس والإكتفاء بمونتويا مع التعاقد مع ماتيو دراميان نجم تورينو الإيطالى أو ديفيد سانتون نجم نيوكاسل أو سيموس كولمان ظهير أيمن إيفيرتون.

 

_ فى مركز الظهير الأيسر يجب التدعيم بظهير أيسر ذو جودة مثل جايا ظهير أيسر فالنسيا الأسبانى أو ريكاردو رودريجيز من فولفسبورج الألمانى

 

_فى مركز وسط الملعب الدفاعى وجود بوسكيتس والإعتماد على ماسكيرانو يجعل الفريق بامان فى حال تألقهما.

 

_فى مركز وسط الميدان بوجود تشابى الذى اوشك على الإعتزال وراكيتيتش الغير مفيد أمام الكبار لايوجد مفر للبرسا سوى التعاقد مع نجم مثل فيراتى نجم باريس سان جيرمان.

 

باقى الاماكن جيدة جدا فى برشلونة مع التأكيد على النجوم الشابة مثل دونجو والحدادى وأداما وساندرو مع النجوم الكبار مثل إنيستا وبيدرو ونيمار وميسى وسواريز مع الإهتمام بحل مشاكل ميسى مع الضرائب الأسبانية التى أصبحت تخرج اللاعب عن تركيزه تماما وإبعاده عن العروض المغرية التى تأتيه من كل حدب وصوب .

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024