• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل فعلا انتهى الأمر وسيغادر ميسي الى تشلسي هذا الصيف …؟!

44
الحقيقة في الفترة الحالية لا يوجد جمهور يعاني من كثرة الشائعات ومن كثرة الاخبار المغلوطة كجمهور الفريق الكتلوني ” برشلونة ” ، وهو الجمهور الاكثر وفاء وانتماء لنادية ، ولكن هذا الجمهور العريق والكبير حاليا هو في اسوأ فتراته ليس بسبب المستوى الذي يمر به الفريق ولكن بسبب التلاعب والتصرفات الطفوليه وسط النادي .

هذا الخبر ليس هو من اجل المقارنة بين الغريمين ولكن من اجل كشف من هو الشخص المستهتر بهذا الجمهور الراقي ومن هو اكثر التزاما مع الجماهير …! ، فقبل ثلاثة شهور صمم جمهور مانشستر يونايتد عبارة تطالب بعودة رونالدو الى مانشستر وأطلقوها على طائرة خاصة اثناء مباراة ريال مدريد وفيا ريال في سبتمبر الماضي …! ولكن الرد الصحيح والتصرف السليم من رونالدو كان بعد المباراة مباشرة حيث اعلن بأنه لن يغادر ريال مدريد بل سينهي حياته الكروية في البرنابيو .

وبالمثل قبل اسبوعين حدث الامر نفسه مع غاريث بيل حيث نشرت العديد من الاخبار ان اللاعب اصبح مطلب اساسي في مانشستر وبمبلغ كبير جدا يتخطى 152 مليون يورو وبنفس الطريقة بعد هذا الخبر بساعات اعلن بيل بأنه لن يغادر ريال مدريد ولو لدقيقة واحدة .
هاذين المثالين ليست لإبراز ان اللاعبين افضل وأميز واعقل …! ولكن هي امثلة على التصرف الذي حدث من كلاهما بعد الشائعات وهذا التصرف هو تقدير وتثمين لحب الجماهير .

في المقابل ميسي يتغيب عن التدريبات الصباح والساعة السابعة مساء يضيف نادي تشلسي الانجليزي …! وبعد ثلاثة ايام وتحديدا في حفل الفيفا يخرج بتصريح محرج ليقول امام العالم بأنة لا يعلم الموسم القادم اين سيكون …!
هل من المعقول ان يتصرف لاعب كبير مثل ميسي بهذه الطريقة …؟! وحتى ان كان هناك خلاف مع الادارة هل يستحق جمهور برشلونة المحب لهذا الكيان مثل هذه التصرفات الغير مسئولة …؟! وهل ميسي يقدم اي اعتبار لهذه الجماهير التي هي اساس وجودة في الفريق وهي اساس تميزه وانجازاته …؟! هم غفرو لك تهربك عن المباريات الكبيرة …! وغفرو لك الموسم الماضي ان تفكر كثيرا في كأس العالم …! وغفرو لك التجديد كل ستة اشهر …! ولكن ان يصل الحال بميسي بان يتصرف بهذه الطريقة…! هذا الامر غير مقبول اطلاقا …!
الحقيقة ان العقلاء في برشلونة يعلمون جيدا ان هذا اللاعب لا يستحق البقاء في النادي ولو دقيقة بعد ان اقدم على هذه التصرفات الأنانية …! فمن لا يحترم الجمهور اولا لن يحترم النادي ولن يحترم تاريخه ابدا …! .

ريان الاحمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024