• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كريستيانو : أتمنى لو نلعب ثلاثتنا في نفس الفريق

2

أعرب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن سعادته بالتواجد في حفل الفيفا للكرة الذهبية لافضل لاعب في العالم في 2014 وأثناء المؤتمر الصحفي الخاص بالنجوم المرشحين أعرب كريستيانو عن أمنيته بأن يلعب هو وميسي ونوير في فريق واحد .

وفي البداية قال عن كأس العالم “لقد كان كأس العالم جيدا ، لأن التنظيم كان جيدا وكانت هناك مشاكل خطيرة ولكن تم التغلب عليها وفاز المنتخب الأفضل، فألمانيا والأرجنتين كلاهما يعتبران فائزان،  وكان مستوى كرة القدم مممتاز .و الألمان كانوا الأفضل وفازوا “.

التكنولوجيا في كرة القدم: “إن كل ما يساهم في تقليل عدد الأخطاء في المباريات هو مهم واعتقد انه يمكن تطبيق المعايير الأخرى لزيادة الأداء.”.

مع من كان يود اللعب: “كنت أود أن ألعب في نفس الفريق مع نوير وميسي سيكون لطيفا لو كان حدث ذلك، ولا أعرف ربما يحدث في المستقبل وسيكون أمرا رائعا اللعب معهم”.

عام 2015: “أود أن أكرر ما فعلته في 2014 في العام الجديد وأن افوز بأشياء كثيرة في النادي وعلى المستوى الفردي، وأن أسجل العديد من الأهداف في العديد من المدن وأتمنى أن يكون  عاما مثيرا والشيء المهم هو الاستمتاع .. كرة القدم هي الفرح “.

الكرة الذهبية: “أعتقد أن الأهم هو ليس الفوز بالكرة الذهبية فقط ، فهدفي هو أن أدخل تاريخ كرة القدم، وأنا دائما أكون أفضل .. والآن أنا في زيوريخ للمرة الثامنة وبالطبع أنا أحب الفوز، مثل أي شخص آخر، ودائما يجعلنا نشعر بالفخر، ولكن أنا سعيدكما أنا. ”

وعن مستقبله في ريال مدريد: “الله وحده يعلم المستقبل … ولكن أنا سعيد جدا في ريال مدريد، وقعت للتو عقدا جديدا، على الرغم من أن لا أحد يعلم ما سيحدث في المستقبل.”

 

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024