• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

انريكي يواصل الاستفزاز : سأغير تشكيلتي دائما لأفاجيء الخصوم ..!

4

كان لويس انريكي سعداء جدا بالفوز الذي حققه الفريق على حساب أتلتيكو وأثنى على أداء لاعبيه وقال : “لقد كانت مباراة كاملة ضد منافس صعب ، وكانت لدينا فرصة لتغيير الصورة اليوم وكانت مباراة ممتعة جدا لجميع عشاق برشلونة ” .

وسئل عما اذا كان هو المسئول عن هذا الفوز فقال “أنا لست واحدا من هؤلاء المدربين الذين ينسبون إلى أنفسهم الفوز عندما يلعب الفريق بشكل جيد ويحقق الفوز.فأنا لست واحدا من هؤلاء، وأنا أعلم أيضا أنه عندما لا نلعب بشكل جيد جدا وغير دقيق فيتم تحميلي انا المسئولية ، ولكن هي عملية جماعية   ” .

وأضاف ” لقد كانت ثلاث نقاط، لا شيء أكثر من ذلك. فقط الميزة أننا منعنا منافسا مباشرا على الحصول على اي نقطة ولازال الدوري طويل جدا ، والدور الأول لم ينته بعد ، وجميع النقاط ليست فقط أمام أتلتيكو ” .

ورفض المدرب الاسباني الرد على أية أسئلة حول الخلاف مع ليو ميسي (“أنا تعبت من هذا الجدل”) وكان متشائما عندما قيل له بانتهاء الازمة بعد مغادرة الجماهير دون أي صافرات ولكنه أكد أنه مع أي هزيمة أخرى ستعود المشاكل من جديد .

وسئل أيضا ما إذا كان سيحافظ على التشكيلة الاساسية التي لعب بها اليوم حتى نهاية الموسم ويقلل من التناوب فقال ” فلسفتي في الأشهر الماضية لن تتغير فيما هو قادم ، فهذا ما أريد تطبيقه وهذا ما أراه جيدا ، فعندما لا أغير اللاعبين كيف يمكننا اذا مفاجأة الخصم … ؟؟ “.
ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024