• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

قصة الصراع التاريخى بين سيميونى ولويس إنريكى !

لويس إنريكى ودييجو سيميونى

عندما كانا لاعبين كان يتسما بالروح القتالية والقوة البدنية الهائلة فدييجو سيميونى أبدع فى الملاعب الأسبانية والإيطالية بينما لويس إنريكى كان من أيقونات ريال مدريد وتحول بعد ذلك لأيقونة من أيقونات برشلونة وينتظر الجميع اللقاء بين أتلتيكو مدريد وبرشلونة ليشهدوا جولة أخرى من الصراع بين الثنائى.

 

إلتقى لويس إنريكى ودييجو سيميونى كمدربين مرتين إثنتين وكانتا الموسم الماضى عندما كان يدرب لويس إنريكى سيلتا فيجو حيث إنتصر سيميونى مع أتلتيكو مدريد فى المباراتين بنتيجة هدفين مقابل هدف فى ملعب الكالديرون وبهدفين نظيفين فى ملعب بالايدوس الخاص بسيلتا فيجو.

 

وإذا عدنا للذاكرة لنتعرف على تاريخهما ضد بعضهما البعض كلاعبين سنجدهما إلتقيا مرة وحيدة فى ملعب الكامب نو عندما كان يلعب سيميونى مع أتلتيكو مدريد ولويس إنريكى مع برشلونة موسم 1996_1997 وإنتهى اللقاء بالتعادل الإيجابى بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة وأحرز إنريكى هدفا .

 

إلتقيا مرة أخرى فى نفس العام ولكن فى مسابقة الكأس وكانت تلك المرة فى ملعب الكالديرون وإنتهى اللقاء بالتعادل الإيجابى بهدفين مقابل هدفين .

 

وخارج نطاق أتلتيكو مدريد وبرشلونة فقد تقابلا الثنائى عندما كان سيميونى يلعب فى إشبيلية بينما إنريكى يلعب مع ريال مدريد أربع مرات إنتصر إنريكى مرتين وإنتصر سيميونى مرة وتعادلا فى مرة وحيدة.

 

وعلى النطاق الدولى فإن الثنائى إلتقيا مرتين وفازت أسبانيا مرة والأخرى فازت الأرجنتين فى المرة الأخرى.

 

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024