• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الآس الأسبانية تشمت فى خسارة ريال مدريد !

سيميونى

منذ فترة ونحن نحذر من أن صحيفة الآس المدريدية تحاول تنفيذ مخطط سلبى ضد ريال مدريد الأسبانى عن طريق دس بعض الأخبار المزيفة عن رغبة بعض نجوم الفريق فى الرحيل عن الفريق فى الفترة الماضية.

 

الموضوع بدأ منذ ان هاجم مورينهو مدرب الفريق السابق وفلورنتينو بيريز رئيس الفريق صحيفة الآس وإتهموها بإثارة الفتنة لتحقيق مكاسب مالية من وراء بيع الأخبار المضادة للفريق ومن هنا بدأت الحرب والتى إشتعلت بشدة بعد أن أصبح ريال مدريد أقوى فريق فى العالم فى عام 2014.

 

الآس مدحت أتلتيكو مدريد كثيرا ومع الإعتراف بقوة الفريق الكبيرة ولكن يجب على الآس بحكم إنتمائها للريال أن تقوم بدفع الفريق لمحاولة الإنتصار فى لقاء العودة فى ملعب البيرنابو والشد من أزره ولكن تهكمت الآس من قدرة أنشيلوتى مدرب الفريق على الصمود أمام دييجو سيميونى مدرب أتلتيكو مدريد وبطريقة ما حاولت أن توصل أن نتيجة المباراة قد إنتهت.

 

الآس أكدت أن دييجو سيميونى كان قادرا على إلحاق الهزيمة أكثر بالريال لولا تفكيره لمباراة الاحد ضد برشلونة وتناست الآس حقيقة هامة أن دييجو سيميونى دائما مايعتمد على طريقة الحافلة فى مبارياته الكبرى واللعب على الهجمات المرتدة وسواء لعب الأساسيون أو الإحتياطيون فالطريقة واحدة.

 

وحتى لايتهمنا البعض بالتحيز ضد أتلتيكو مدريد فمن يتابعنا فى هاى كورة سيكتشف بسهولة إننا دائما مانمدح فى الروخو بلانكوس ونظهر نتائجة وطريقة لعبه الإيجابية بالإضافة لأننا مرارا وتكرارا أثنينا على طرق دييجو سيميونى العبقرية ولكن هنا نشير إلى مهنية صحيفة المفترض إنها تدافع عن فريقها الذى منحها شهرة واسعه ولو إستمرت الأمور على حالها فإن الآس ستخسر كثيرا فى الفترة المقبلة فالكيان هو من يبقى وهو من يصنع من حوله وليس العكس.

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024