• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أنشيلوتي : اي شيء قد يحدث في البيرنابيو ولاتزال لدينا فرصة للتأهل

7

رفض الايطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد التقليل من شأن فرص الفريق الملكي في العبور لربع نهائي كأس الملك رغم الهزيمة بثنائية في الذهاب أمام أتلتيكو وأشار إلى أن أي شيء قد يحدث في جولة الاياب .

وقال ” نحن لم نخرج بعد ، ولاتزال لدينا فرصة للتأهل  ، وأتلتيكو لديه ميزة، ولكن نحن سنلعب في ملعبنا وأي شيء يمكن أن يحدث. سنحاول فعل كل شيء لتحقيق الفوز ”

وأضاف “نحن لم نلعب جيدا بعد ركلة الجزاء. وكنا بحاجة إلى أن نكون أكثر كفاءة خلال النصف الأول. كنا نفتقر إلى الاختراق بشكل عام، وليس فقط في الجانب الأيمن من الملعب. واللعب أمام أتلتيكو صعب لأنهم يدافعون جيدا، ويلعبون كوحدة واحدة لذا تكون الامور معقدة للغاية “.

وعن الخسارة للمرة الثانية تواليا .. هل هذا يعني وجود أزمة ..؟ قال “أعتقد أنه من قبيل المبالغة أن نطلق على هذا أزمة. نحن لسنا سعداء وسوفنضطر إلى العودة إلى نغمة الانتصارات بسرعة. هذه ليست سوى البداية ، ولاتزال لدينا فرصة للعب لقاء العودة وأي شيء يمكن أن يحدث “.

وعن عدم مشاركة كريستيانو اساسيا “كان متعبا بعض الشيء، واعتقد انه كانت ستكون هناك مجازفة لو لعب المباراة كاملة لذلك قررت ادخاله فيما بعد ” .

 

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024