• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إنريكى سيخضع لميسى مثلما فعلها مع توتى !

إنريكى وتوتى

لا أحد ينكر أن لويس إنريكى بتاريخه الكبير سواء مع ريال مدريد أو مع برشلونة بعدها إستطاع أن يصنع تاريخا كبيرا لن يمحوه الزمن بسهولة ولكنه على الإطار التدريبى فعل الكثير من المتناقضات التى أيضا ستظل عالقة كثيرا فى التاريخ.

 

إنريكى مع روما الإيطالى ومع برشلونة لايقوم بتثبيت تشكيلة لمباراتين متتاليتين ويؤمن بنظام المداورة ويؤمن بأن كل النجوم سواسية أمام الفريق وأن من يخطيء يجب أن يعاقبه المدرب مهما كان إسمه وعندما كان فى روما الإيطالى قام كثيرا فى البداية بسحب توتى من الملعب وأحيانا يقوم بوضعه على الدكة وأحيانا لايستدعيه .

 

أن تقوم بحرب ضد توتى ملك روما والنجم الذى يعشقه الجميع شيء من الصعب تحمله حيث جعل الجماهير فى حالة هيجان مستمر ضد لويس إنريكى وعلقوا له اللافتات بالكف عن مضايقة توتى وإلا الرحيل عن روما حتى  أن الإدارة نبهته لقيمة توتى فى المدينة وحينها رضخ لمطالب الجماهير وأصبح توتى هو القائد الفعلى للفريق داخل الملعب وأصبح يلعب بإستمرار.

 

وتتوقع السبورت الكتالونية أن تنتهى مشكلة ميسى مع إنريكى بنفس طريقة توتى لأن إنريكى لن يستطيع محاربة الجميع فى كتالونيا وسنترقب ماذا تخبىء الأيام للكتالونيين.

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024