• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : الاخضر دخل المرحلة الاخيرة من الاستعداد لكأس اسيا

الاخضر

هاي كورة – واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم اليوم الثلاثاء تدريباته ضمن المرحلة الثالثة و الأخيرة من البرنامج الإعدادي للمنتخب الوطني استعداداً لخوض منافسات كأس آسيا 2015 .
وأجريت الحصة التدريبية على ملعب بيري بارك بمدينة بريزبن الأسترالية وسط حضور و متابعة عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودى لكرة القدم و رئيس بعثة المنتخب الوطني الدكتور خالد المرزوقي .
و استهل المدير الفني كوزمين أولاريو الحصة التدريبية باجتماع في منتصف الملعب شرح طريقته في الحصة التدريبية و الأهداف التي يسعى لتحقيقه عبر هذه الحصة التدريبية ليعمد بعدها على تقسيم لاعبي المنتخب السعودي إلى مجموعتين الأولى ضمت لاعبي مركز الدفاع و المتكون من ثمانية لاعبين انطلقت تدريباتهم بتمارين الإحماء بعدها تمارين تكتيكية تهتم بالشق الدفاعي.
فيما ضمت المجموعة الثانية بقية لاعبي المنتخب السعودي وانطلقت تدريباتهم بعمليات الإحماء بعدها تمارين تكتيكية تهتم في الشق الهجومي و تنويع بناء الهجمة ، ليبدأ بعد ذلك كوزمين في دمج المجموعتين و إجراء مناورة تكتيكية على كامل الملعب نفذ ما تم تطبيقه قبل المناورة و شهدت المناورة توقفها لأكثر من مرة من أجل تلقي اللاعبين توجيهات كوزمين في تصحيح الأخطاء و كذلك إتقان الجملة التكتيكية .
واختتمت الحصة التدريبية في النادي الصحي من خلال استخدام السونا و الجاكوزي .
وعلى صعيد متصل أدى لاعب خط وسط المنتخب السعودي تيسير الجاسم تمارين لياقيه مع المعد البدني ليندرو أيوب و تعتبر بمثابة اختبار لقياس مدى تحسن إصابة الجاسم و قد أظهر الكثير من الاطمئنان على موقع إصابته أثناء الاختبار ، فيما أدى مهاجم المنتخب السعودي ناصر الشمراني تمارين استرجاعية بإشراف الجهاز الطبي في المسبح بمقر إقامة المنتخب السعودي و كذلك تمارين إطالة مع المعد البدني و ذلك لشعوره بألم في أسفل عضلات البطن .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024