• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ميسى سيرحل عن برشلونة بسبب عدم التعاقد مع إيسكو وتونى كروس !

ستويشكوف

كشف إسطورة منتخب بلغاريا وفريق برشلونة الأسبانى السابق فى عصره الذهبى فى التسعينيات ستويشكوف عن إنه حزين للغاية على مايمر به برشلونة حاليا وطالب  بضرورة اجراء انتخابات مبكرة لحل الأزمة قبل أن تتفاقم ويتفاجيء الجميع بان النادى منهار كليا.

 

ستويشكوف أكد أن ميسى يقدم مستويات كبيرة ولكنه يفتقد للتناغم مع الإدارة الفنية للفريق وإنه متعجب من أن الجميع يلوم تشابى وإنيستا لتراجع مستوى الفريق وينسون أن الإدارة تعاقدت مع لاعبين متوسطين ونسوا أهمية التعاقد مع نجوم مثل إيسكو وتونى كروس وكان بإمكان الفريقا لكتالونى التعاقد معهما فى وقت سابق.

 

ويشعر ستويشكوف بأن ميسى سيرحل عن الفريق لأن الإدارة ضيعت منه فرصة سهلة للحصول على الكرة الذهبية فى الموسمين الماضيين بسبب إصرارها على التعاقد مع لاعبين أنصاف للنجوم ولم يعتنوا بالفريق وجلب صفقات كبرى مثلما فعل الريال فى العامين الأخيرين .

 

ستويشكوف كشف عن أن لابورتا الرئيس السابق أخطا كثيرا فى حق برشلونة ولكنه كان يسير النادى بطريقة جيدة بينما بارتوميو لايفهم شيء فى كرة القدم وهو موظف لا أكثر ولا أقل.

 

وختم ستويشكوف كلامه للصحف الأسبانية قائلا إن الإدارة الحالية دمرت هوية برشلونة ودمرت التاريخ وحتى القميص باعوه لجهات خارجية مما أفقد الجميع الإستمتاع ببرشلونة.

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024