• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : ليفربول يدك شباك سوانسي سيتي برباعية

Liverpool v Swansea City - Premier Leagueنجح ليفربول في تحقيق فوز كبير على ضيفه سوانسي سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت مساء الاثنين ضمن الجولة التاسعة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، في المباراة التي لعبت على ملعب الانفليلد رود.

افتتح ليفربول باب التسجيل متأخراً، وذلك عند الدقيقة (33) عبر المدافع البرتو مورينو، عبر تمريرة من الانجليزي هندرسون، وانتهى الشوط الاول بواقع هذا التقدم.

الشوط الثاني كان مثير للغاية بين الفريقين، حيث تمكن الانجليزي ادم لالانا من تسجيل الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة (51)، ولكن بعدها بدقيقة رد عليه سيوجوردسون، بهدف تقليص الفارق، ولكن في الدقيقة (61) عاد لالانا لكي يوقع على الثنائية والهدف الثالث لفريقه، عبر تمريرة من البرازيلي فيلب كوتينهو.

وأخطا اللاعب شيلفي في الدقيقة (69) عندما أحرز هدف بالخطأ في مرماه، ويعتبر هذا الهدف قضى على احلام سوانسي سيتي في المباراة، لكي تنتهي المباراة بفوز ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، لكي يواصل الفريق صحوته.

هدف ليفربول الاول

هدف ليفربول الثاني

هدف سوانسي سيتي الاول

هدف ليفربول الثالث

هدف ليفربول الرابع

شاهد التفاصيل

Liverpool v Swansea City - Premier League FBL-ENG-PR-LIVERPOOL-SWANSEA Liverpool v Swansea City - Premier League Liverpool v Swansea City - Premier League

 

محمد العتمة – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024