• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كريستيانو : مكاني المفضل هو ملعب كرة القدم ، ففيه أرد على الناس الذين يتحدثون كثيرا !

1

أعرب البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم في عام 2014 وفقا لغلوب سوكر عن سعادته الكبيرة بحصده تلك الجائزة التي تسلمها يوم الاثنين في الحفل الذي أقيم في دبي .

وقال كريستيانو ” هذه الجائزة علامة جيدة لجائزة الكرة الذهبية التي يصوت الناس فيها لي ، وأنا سعيد بهذه الكأس الجديدة وأنا أهديها لزملائي ومدربي والرئيس الذي هو بمثابة هدية عظيمة. وأشكر أولئك الذين صوتوا لي”.

وعن الالقاب التي حصدها الريال قال “نحن فزنا بأربعة ألقاب وكنا واحد من أفضل الفرق في العالم ومن دواعي سروري الفوز بهذه الكأس ، وأنا فخور جدا ..”

وعن رأي البعض فيه قال “أنا لا أشعر بالضغط ، الأمور تأتي بشكل طبيعي، ولا أحاول إثبات أي شيء لأي شخص ، مكاني المفضل هو ملعب كرة القدم ، فهناك أقدم الرد على الناس الذين يتحدثون كثيرا …”

الفترة التي قضاها في ريال مدريد: “أنا سعيد أن أفعل ما أحب، وهو لعب كرة القدم، وأن أفعل ماهو أفضل لفريقي سواء تسجيل الأهداف أو صناعتها ، وهذا يبين أننا نحن واحد من أفضل الفرق في العالم”.

وعن شعبيته “أنا مثال للأطفال وأحاول دائما أن أقدم الأفضل، وأن أكون أفضل مثال بالنسبة لهم عندما ينمو  ومنحهم القدودة الحسنة داخل وخارج الملعب”.

دوري ابطال اوروبا: “اللقب العاشر كان الاكبر اثارة في  الموسم ، لقد اردنا كثيرا العاشرة وكان وقتا رائعا بفضل المشجعين، زملائي، الرئيس والمدرب وجميع الموظفين ..”.

وأخيرا قال “في الأساس نحن نلعب للجماهير، والملاعب هي دائما كاملة برؤيتهم فيها ،  وعلينا أن نعطيهم جراء مايدفعونه لنا ، شكرا لكم جميعا على دعمي ” .

 

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024